ملف يلا كورة.. الزمالك يمنح كهربا عرضاً.. ورسالة أساطير إفريقيا

ملف يلا كورة.. الزمالك يمنح كهربا عرضاً.. ورسالة أساطير إفريقيا

الخميس 31 أكتوبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 31 أكتوبر 2019 01:52 ص

منح الزمالك عرضاً لكهربا من خلال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، ووجه أساطير الكرة الإفريقية رسائلهم إلى محمود الخطيب في يوم ميلاده.

عرض الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور أن الزمالك يرحب بعودة كهربا من جديد لارتداء القميص الأبيض إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب.

رسالة الأساطير

عدد من أساطير إفريقيا وجهوا رسالة من خلال يلا كورة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتهنئته بعيد ميلاده.

أمنية كارتيرون 

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومدرب الرجاء المغربي الحالي أنه يتمنى مواجهة الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أزمة كينية 

ما زال المنتخب الكيني مهدداً بعدم خوض مباراته أمام مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، وينتظر قراراً حكومياً لإنهاء الأزمة.

مؤمن في معسكر الأهلي

أكد سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي ان مؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب سيكون ضمن بعثة الأحمر في الإمارات خلال معسكر إعدادي نوفمبر المقبل.

مران الأهلي 

انتظم الثنائي علي معلول وجيرالدو في تدريبات النادي الأهلي بصورة طبيعية، بينما خضع محمود وحيد المنضم حديثاً للمنتخب المصري لتدريبات استشفائية.

إنجاز 

تأهلت هنا جودة لاعبة التنس المصرية الناشئة إلى نصف نهائي بطولة العالم للقارات تحت 15 عاماً بعد أداء مبهر خلال منافسات البطولة.

هدف مصري

سجل أحمد المحمدي هدف فوز أستون فيلا (2-1) على ولفرهامبتون في بطولة كأس كاراباو ليتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

مباراة مجنونة 

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي كأس كاراباو بعد مباراة مجنونة على أنفيلد أمام أرسنال، حيث انتهى اللقاء (5-5) قبل أن يفوز ليفربول بركلات الترجيح (5-4).

عروض الشناوي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن تلقيه عرضاً من أستون فيلا الصيف الماضي، ومحادثات مع وكيل إنجليزي لنقله إلى البريميرليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى