رياضة عالمية الأحد تقرير.. ليلة مميزة لصلاح وكين.. 6 أرقام تاريخية بعد فوز ليفربول على توتنهام

تقرير.. ليلة مميزة لصلاح وكين.. 6 أرقام تاريخية بعد فوز ليفربول على توتنهام

محمد همام

الأحد 27 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: محمد همام

الأحد 27 أكتوبر 2019 10:25 م

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا وثمينًا على منافسه توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن قمة الأسبوع العاشر من منافسات بريميرليج.

ليفربول تأخر منذ الدقيقة الأولى بعدما سجل هاري كين الهدف الأول لصالح توتنهام، في المقابل رد جوردان هندرسون هدف التعادل لليفر قبل أن يمنح نقاط المباراة لصالح الريدز بهدف من ضربة جزاء.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز 6 أرقام من مباراة ليفربول وتوتنهام: - تميز صلاح

يعتبر شباك توتنهام المفضلة للنجم المصري بعدما وصل إلى هدفه السابع أمام السبيرز حيث سبق وأن سجل "مو" ستة أهداف مع بازل وفيورنتينا بجانب الليفر.

صلاح أيضًا أصبح ثاني أسرع لاعب بتاريخ نادي ليفربول يصل للهدف رقم 50 على ملعب آنفيلد بجميع المسابقات (بعد 58 مباراة فقط) بعد النجم الأسطوري روجر هانت.

النجم المصري حقق رقمًا آخر بقميص الليفر منذ مجيئه من روما الإيطالي في صيف 2017 حيث سجل الهدف الـ37 على أرضية ملعب "الآنفيلد" ليصبح أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ الريدز.

- كين يرد

هاري كين بعدما سجل هدفًا في الدقيقة الأولى لتكون هذه المرة الثالثة ليصبح متساويًا مع واين روني أسطورة مانشستر يونايتد السابق، وثيو والكوت لاعب آرسنال السابق وإيفرتون الحالي.

كين أصبح متساويًا مع روبي فاولر أسطورة ليفربول في عدد تسجيل الأهداف خلال مباراة ليفربول وتنهام حيث سجل مهاجم "السبيرز" هدفه السادس في شباك "الريدز".

EH6Kt6GWsAE3-7K?format=jpg&name=large

قائد توتنهام أصبح أفضل ثالث هداف في تاريخ النادي اللندني بعدما وصل إلى هدفه 174 ليكون خلف بوبي سميث صاحب المركز الثاني بـ(208 هدف) وجيمي جريفز صاحب المركز الأول بـ(266 هدف).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشكيلة مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي موجز نيوز
التالى كاف يعتمد موعد قرعة أمم إفريقيا ونهائيات البطولة