رياضة عالمية الأحد سولشاير قبل مواجهة ليفربول: متأكد أننا لن نستغرق 30 عامًا للفوز بالدوري

سولشاير قبل مواجهة ليفربول: متأكد أننا لن نستغرق 30 عامًا للفوز بالدوري

الأحد 20 أكتوبر 2019 02:46 صباحاً كتب: محمد همام

السبت 19 أكتوبر 2019 11:56 م

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه واثق من فوز فريق بلقب الدوري الإنجليزي خلال المواسم المقبلة.

وأضاف المدير الفني النرويجي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تليجراف" :"أنا متأكد أنه لن يمر 30 عامًا حتى نفوز بالدوري الإنجليزي".

ويعتبر منافس مانشستر يونايتد وغريمه التقليدي ليفربول لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي منذ 30 عامًا حيث كان آخر تتويج للريدز بالدوري عام 1990.

في المقابل، آخر تتويج لمانشستر يونايتد بلقب الدوري منذ ستة مواسم خلال حقبة المدرب التاريخي للشياطين الحمر أليكس فيرجسون.

وحول أداء الفريق في الفترة الماضية، علّق سولشاير قائلاً :"الأداء الجيد والنتائج الجيدة ستغير من حالة اللاعبين ومعنوياتهم".

وتابع :"لا قلق بالنسبة لي، أعرف أن هؤلاء اللاعبين جيدون بما فيه الكفاية".

وينتظر عشاق الكرة الإنجليزية مساء الأحد مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه ليفربول خصمه مانشستر يونايتد في مباراة ستقام على ملعب الأخير "أولد ترافورد" ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري بالفوز في أول 8 جولات حيث جمع الريدز 24 نقطة، في المقابل يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى