رياضة عالمية الأربعاء بالفيديو.. الأرجنتين تخطف تعادلًا مثيرًا أمام ألمانيا وديًا

بالفيديو.. الأرجنتين تخطف تعادلًا مثيرًا أمام ألمانيا وديًا

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 11:46 مساءً كتب: د ب أ

الأربعاء 9 أكتوبر 2019 11:17 م

خطف المنتخب الأرجنتيني تعادلًا مثيرًا من مضيفه الألماني 2 /2 ، اليوم الأربعاء، في مباراة دولية ودية أقيمت في ملعب (سيجنال إيدونا بارك) بمدينة دورتموند الألمانية.

وتقدم المنتخب الألماني(المانشافت) في الدقيقة 16 عن طريق سيرجي جنابري، قبل أن يعزز كاي هيرفتز تقدم فريقه في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 65 سجل لوكاس إلاريو هدف تقليص الفارق للمنتخب الأرجنتيني (التانجو) ، قبل أن يقدم لزميله لوكاس أوكامبوس تمريرة سجل منها هدف التعادل في الدقيقة 85.

وتأتي المباراة الودية في إعادة لمواجهات تاريخية بين الفريقين، حيث سبق وأن ألتقيا في نهائي كأس العالم في ثلاث نسخ أعوام 1986 و1990 و2014، كما خاض المنتخب الأرجنتيني المباراة في غياب نجمه وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي المعاقب بالحرمان من لعب المباريات الدولية لمدة ثلاثة أشهر.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة إستونيا يوم الأحد المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، فيما يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري في مباراة ودية أخرى في اليوم ذاته.

بدأت المباراة بهجوم منذ البداية للمنتخب الألماني، الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يبرهن به على جديته الكبيرة في المباراة التي أحتضنها ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

وفي الدقيقة 14 تصدى أوجستين مارشيسن حارس مرمى الأرجنتين، لتسديدة من لوكا فالديشيمدت في منطقة قريبة من مرماه، ليبعد أول الفرص الخطيرة للمنتخب الألماني.

وجاءت أول أهداف المباراة عن طريق سيرجي جنابري في الدقية 16، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من لوكاس كوستلرمان، ليستلم الكرة ببراعة وسط الدفاع الأرجنتيني ويضعها في الشباك معلنًا تقدم فريقه.

ولم تمر ست دقائق، حتى جاء الهدف الثاني، عن طريق كاي هيرفتز، بعدما تلقى تمريرة عرضية من جنابري صاحب الهدف الأول، ليضعها في شباك مارشيسن في الدقيقة 21.

وسدد الظهير الأيسر مارسيل هالستنبيرج كرة قوية من ضربة حرة مباشرة، لتصطدم بعارضة مارشيسن في الدقيقة 30.

وعادت الكرة لتصطدم بالعارضة مرة أخرى، لكن هذه المرة من الجانب الأرجنتيني، حيث سدد لاعب الوسط رودريجو دي بول كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالعارضة في الدقيقة 32.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم المنتخب الألماني 2 / صفر.

مع بداية الشوط الثاني، عاد المنتخب الألماني للسيطرة على مجريات المباراة محتفظًا بقوامه الأساسي الذي بدأ به اللقاء، فيما أجرى ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني تغييرين دفعة واحدة، بإشراك ماركوس أكوني بدلًا من ماركوس روخو، ولوكاس أوكامبوس بدلًا من أنخل كوريا.

ولم تقدم التغييرات التي أجراها سكالوني أي جديد في اداء الفريق الارجنتيني، حيث واصل المنتخب الألماني سيطرته على مجريات المباراة، وواصل سيرجي جنابري تألقه وتهديده لمرمى مارشيسن، بتسديدة خطيرة في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 65 سجل لوكاس ألاريو هدف تقليص الفارق للمنتخب الأرجنتيني، بعد أن تلقى كرة عرضية طويلة من ماركوس أكوني ليضعها بضربة رأس في شباك تير شتيجن.

وكاد ألاريو أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين، حينما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بيمينه بتجاه مرمى تير شتيجن، لكنها تهادت إلى جانب القائم الأيمن لحارس مرمى برشلونة في الدقيقة 77.

وعاد اللاعب ذاته ليترجم تألقه في المباراة، بتقديمه لتمريرة ذهبية لزميله أوكامبوس داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني، ليسدد الأخير كرة لم يتمكن تير شتيجن من الإمساك بها، مسجلًا الهدف الثاني للفريق الأرجنتيني في الدقيقة 85.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أصبح المنتخب الأرجنتيني هو المسيطر على أحداث المباراة، حيث هدد مرمى تير شتيجن في أكثر من مناسبة، لكنه لم يفلح في هز الشباك وإحراز الهدف الثالث.

ولم تشهد الدقائق الباقية للمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 2 / 2 بين المنتخبين الألماني والأرجنتيني.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى