الوفد رياضة - وزير الشباب و الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية يتابعان أزمة جيانا فاروق موجز نيوز

الوفد رياضة - وزير الشباب و الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية يتابعان أزمة جيانا فاروق موجز نيوز
الوفد رياضة - وزير الشباب و الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية يتابعان أزمة جيانا فاروق موجز نيوز
وزير الشباب و الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية يتابعان أزمة جيانا فاروق
[real_title] كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

أثارت أزمة لاعبة منتخب مصر الدولى للكاراتيه جيانا فاروق استياء أطراف المنظومة الرياضية بعد أن تسبب مدرب المنتخب هانى قشطة فى خسارتها مباراة نصف النهائى فى الدوري العالمي الذى تستضيفه روسيا خلال الفترة من ٤ إلى ٦ أكتوبر، حيث أجرت الشركة الراعية للاعبة اتصالاً بالمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والذى تواصل مع  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى أبدى اهتمامًا كبيرًا وأكد على دعم البطلة العالمية المصنفة

عالميًّا وأوليمبيًّا فى المركز الثانى وأنها من البطلات المتوقع لها تحقيق إنجاز تاريخي فى أول مشاركة للكاراتيه فى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ولابد من الوقوف إلى جانبها لرفع اسم مصر فى أهم محفل رياضى.

 ومن جانبه أكد حطب على التنسيق التام مع الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى لتجاوز الأزمة وحلها وتقديم الدعم الكامل للاعبة لتحقيق حلم الأوليمبياد.

كانت البطولة قد شهدت خسارة جيانا فاروق أمام بطلة إيران بعد سوء إدارة مدرب المنتخب هاني قشطة وتقاعسه عن أداء دوره كمدرب ودخوله في جدال لفظى مع اللاعبة مما انعكس بالسلب على نفسية و أداء اللاعبة؛ وهى ليست المرة الأولى حيث قد تسبب من قبل فى خسارة جيانا في الألعاب الأفريقية بالمغرب فى أغسطس الماضى نتيجه عدم تدخله في حالات الظلم التحكيمي وتقاعسه عن أداء دوره وتقدمت اللاعبة بشكوى ضده. كانت جيانا قد حققت عددًا من الميداليات والإنجازات فى الفترة الأخيرة (دون وجود قشطة) كان آخرها ذهبية بطولة سيرياس أيه في شيلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى