رياضة عالمية الجمعة فيديو.. "لم نرها إلا من ميسي".. تمريرة مذهلة تفتح باب عودة أوديجارد لريال مدريد

فيديو.. "لم نرها إلا من ميسي".. تمريرة مذهلة تفتح باب عودة أوديجارد لريال مدريد

الجمعة 27 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: عمر قورة

الجمعة 27 سبتمبر 2019 02:07 م

تناولت صحيفة "آس" الإسبانية التمريرة المذهلة التي خطف بها النرويجي مارتن أوديجارد لاعب ريال سوسييداد الأضواء بعد صناعة هدف افتتاح التسجيل في مباراة ديبورتيفو ألافيس التي انتهت بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني.

وخرجت "آس" في أحد عناوينها للقول عن تمريرته المذهلة "لم نرها من قبل إلا من ميسي"، تعليقا على مراوغة منافسه بـ"كوبري" قبل تمريرة من 20 ياردة لتتخطى لاعبي ألافيس وتصل إلى زميله ميكيل أويارزابال صاحب الهدف.

وقالت الصحيفة المدريدية إن مشجعي الفريق الملكي قاموا بتداول فيديو التمريرة عبر "تويتر" وتسائلوا عن سبب مغادرته، خاصةً أن أوديجارد يلعب لسوسييداد معارا من ريال مدريد ويعد واحدا من أفضل لاعبي الليجا هذا الموسم.

أوديجارد انتقل إلى ريال سوسييداد هذا الصيف قادما من مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وكان الجناح البالغ من العمر 20 عاما جدد تعاقده مع الفريق الملكي لمدة موسمين، ليستمر بين صفوف الميرينجي حتى صيف 2023.

وساهم النجم الصغير في احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري خلف الريال بعد تسجيل هدفين وصناعة هدف، كما أنه يعد ثاني أكثر صانع فرص في الليجا هذا الموسم بخلق 21 فرصة، خلف خوسيه كامبانيا نجم ليفانتي (22 فرصة).

يُذكر أن أوديجارد وصل إلى ملعب سانتياجو برنابيو لأول مرة في 2015 عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، لكن تمت إعارته إلى هيرنفين فيتيسه آرنهم الهولنديين، قبل إعارته للمرة الثالثة إلى سوسييداد لكسب المزيد من الخبرات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى