أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة جوارديولا يدعم اقتراح مانشستر سيتي بتعديل نظام الانتقالات في انجلترا

جوارديولا يدعم اقتراح مانشستر سيتي بتعديل نظام الانتقالات في انجلترا

الجمعة 13 سبتمبر 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الجمعة 13 سبتمبر 2019 07:10 م

دعم بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الاقتراح الذي تقدم به النادي من أجل إجراء تعديلًا على نظام موسم الانتقالات في بداية من الموسم المقبل.

وتقدم مانشستر سيتي بطلب إلى بطولة يوم الخميس الماضي من أجل دراسته وذلك بهدف إجراء تعديل على نظام موسم الانتقالات، وستقوم الأندية الأخرى بدراسة الأمر لإبداء الرأي بشأنه.

وبحسب مقترح مانشستر سيتي ستقوم أندية ببيع وشراء اللاعبين مع الأندية خارج انجلترا حتى نهاية أغسطس، على أن تتوقف الانتقالات على المستوى المحلي يوم الخميس السابق لبداية موسم بريميرليج، من أجل الحفاظ على نزاهة البطولة.

وأوضح جوارديولا رأيه في المقترح الخاص بإدارة، ناديه اليوم الجمعة، قائلًا: "إنها فكرة جيدة، أحب أن أنهي موسم الانتقالات قبل بداية الموسم، ربما يكون هناك حل لهذا الأمر، لكن في الوقت الحالي نحن نعاني من ضرر مقارنة بالأندية الأخرى في أوروبا."

وأغلق موسم الانتقالات قبل بداية ، وفي المقابل استمرت أندية أوروبا الأخرى في موسم الانتقالات حتى الثاني من سبتمبر ولديها كامل الحق في الحصول على لاعبين من انجلترا.

وتابع جوارديولا: "أنا لا أحب فكرة أن يبدأ الموسم وهناك 3 أسابيع متاحة تسمح بالتعاقد مع 3 أو 4 أو 5 لاعبين بينما نحن نلعب من أجل الحصول على النقاط.. لقد فزنا الموسم الماضي ببريميرليج بفارق نقطة واحدة، وكل المدربين يفكرون في نفس الأمر أن نبدأ الموسم بنفس الأشخاص الذين نعمل معهم."

وسيتم النقاش حول المقترح الخاص بمانشستر سيتي في الاجتماع المقبل بنوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يتم التصويت النهائي على الأمر في فبراير، وستكون هناك حاجة إلى الحصول على موافقة 11 ناديًا من أجل تطبيق المقترح الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حسني عبد ربه لإبراهيم عثمان: الإسماعيلي ليس عزبة أبيك