رياضة عالمية الأحد جارسيا بعد إقالته من واتفورد: أنا مندهش.. لقد قدموا أفضل موسم في تاريخهم معي

جارسيا بعد إقالته من واتفورد: أنا مندهش.. لقد قدموا أفضل موسم في تاريخهم معي

الأحد 08 سبتمبر 2019 08:46 مساءً كتب: د ب أ

الأحد 8 سبتمبر 2019 06:38 م

أعرب المدرب الإسباني خافي جارسيا اليوم الأحد ،عن شعوره بالدهشة من قرار إدارة نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم بإقالته من قيادة الفريق أمس السبت.

وقررت إدارة واتفورد إقالة جارسيا، ليتولى مواطنه كيكي فلوريس المنصب خلفا له، عقب النتائج السيئة للفريق تحت قيادته، حيث يقبع حاليا في مؤخرة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة، بعد مرور أربع مراحل من بدء المسابقة.

واكتفى واتفورد بتحقيق انتصار وحيد خلال مبارياته العشر الأخيرة تحت قيادة جارسيا، غير أن الإسباني أكد أن قرار النادي الإنجليزي كان "مفاجئا وغير متوقع" بالنسبة له.

وأشار جارسيا، في بيان اليوم، إلى أنه قاد واتفورد لتحقيق أفضل مركز في تاريخه ببطولة الدوري، بعدما حصل على المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة في الموسم الماضي، الذي شهد صعوده للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أضاف المدرب الإسباني "بعد الإعلان غير المتوقع عن إنهاء عقدي بعد مرور أربع مباريات، أود التعبير عن دهشتي بعدما قدم واتفورد أفضل موسم في تاريخه بالدوري الإنجليزي تحت قيادتي".

أوضح جارسيا "إنني أحترم هذا القرار وأود أن أؤكد على العلاقة المتميزة التي تربطني بإدارة النادي، والتي لن تتغير رغم رحيلي المفاجيء عن النادي".

وتابع "إنني ممتن لهذا النادي الذي منحني الفرصة لتدريب هذا الفريق الرائع في بطولة الدوري. لقد كانت تجربة مدهشة، وعشت لحظات خاصة للغاية في نهائي كأس إنجلترا".

واختتم جارسيا بيانه "أود أن أشكر كل شخص يعمل في هذا النادي، وجعل حياتي اليومية سهلة للغاية، وأود أن أشكر جماهير الفريق على دعمهم لي منذ اليوم الأول حتى آخر لحظة. سوف أظل عاشقا لهذا النادي للأبد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى