رئيس الاتحاد الجزائري: فكرت لعدة أيام في الاستقالة

رئيس الاتحاد الجزائري: فكرت لعدة أيام في الاستقالة

الجمعة 06 سبتمبر 2019 02:46 مساءً كتب: د ب أ

الجمعة 6 سبتمبر 2019 02:30 م

صرح خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه فكر فعليا في الاستقالة بعد فوز منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا مؤكدا أنه تأثر كثيرا لتهميشه خلال الحفل الذي اقامته رئاسة الجمهورية احتفالا بهذا التتويج.

وقال زطشي في برنامج للإذاعة الجزائرية يوم الجمعة، إن تفكيره في الاستقالة يرجع إلى حالة الإرهاق التي عاشها بسبب الظروف الصعبة خلال فترة عمله على رأس الاتحاد الجزائري منذ انتخابه في 20 مارس 2017.

واشار زطشي إلى التركة الثقيلة التي ورثها فضلا عن الحملة التي استهدفته من بعض الأشخاص الذين فقدوا بعض المكاسب كانوا يحظون بها في وقت سابق. منوها بأن الصور الرائعة التي صنعها الشعب الجزائري انسته تهميشه في الحفل التكريمي الذي اقامته رئاسة الجمهورية على شرف " الخضر".

واضاف " لست نادما على ترأس اتحاد الكرة الجزائري، ولو يتطلب الأمر تكراره سأفعل ذلك دون تردد لأني احب كرة القدم وخدمة بلادي، وهناك بعض المشاريع لابد من انهائها. أرى أن الاتحاد الجزائري لا بد أن يدار من طرف الأشخاص الذين لهم علاقة بكرة القدم".

من جهة أخرى، اشار زطشي، إلى أن علاقته بجمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، من الجانب المهني ممتازة، وأخوية على الصعيد الشخصي. كما كشف أن المنتخب الجزائري سيلعب مباراتين وديتين " قويتين" في شهر اكتوبر المقبل احداهما ضد منتخب من امريكا الجنوبية.

ولفت إلى عقد الاتحاد الجزائري جمعية عمومية يوم 17 سبتمبر الجاري، لمراجعة دوري المحترفين والهواة، بهدف تطوير الكرة الجزائرية ووصولا إلى تطبيق قاعدة اللعب المالي النظيف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى