دينا مشرف تقود منتخب تنس الطاولة للسيدات للتأهل لأوليمبياد طوكيو

دينا مشرف تقود منتخب تنس الطاولة للسيدات للتأهل لأوليمبياد طوكيو

الجمعة 23 أغسطس 2019 11:46 مساءً كتب: محمد علام

الجمعة 23 أغسطس 2019 10:47 م

نجح لتنس الطاولة للسيدات في التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية بتغلبه على نيجيريا في المباراة النهائية لمنافسات تنس الطاولة بنتيجة 3-2.

وفاز منتخب السيدات بالمباراة الأولى للزوجي والتي شارك فيها الثنائي فرح عبد العزيز ويسرا حلمي بنتيجة 3-1 ليتقدم في النتيجة 1-0، ثم فازت دينا مشرف بالمباراة الثانية بعد التغلب على منافستها لاعبة نيجيريا فونك أوشونايك بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 11-1و 11-5و11-2، لتتقدم مصر في النتيجة 2-0.

ثم حسمت نيجيريا المباراة الثالثة لصالحها بعد تغلب إديم أوفيونج على لاعبة مصر فرح عبد العزيز بنتيجة 3-0، ليقلص المنتخب النيجيري النتيجة إلى 1-2.

وتعادلت نيجيريا في النتيجة 2-2، بعد فوز فونك أوشونايك بالمباراة الرابعة على لاعبة مصر يسرا حلمى بنتيجة 3-1، ليتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة والحاسمة.

ونجحت دينا مشرف لاعبة مصر وبطلة أفريقيا في الفوز بالمباراة الخامسة، لتمنح سيدات الفراعنة الميدالية الذهبية والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

ومثل للسيدات في المباراة النهائية، دينا مشرف وفرح عبد العزيز ويسرا حلمي.

وبهذه الميدالية الذهبية، إرتفع رصيد البعثة المصرية من الذهب إلى 20 ميدالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة عالمية السبت استبعاد كريستيانو.. إيموبيلي يُتوج بالحذاء الذهبي رسميا