رياضة عالمية السبت توخيل: إذا لم نتوصل لحل.. نيمار سيبقى معنا

توخيل: إذا لم نتوصل لحل.. نيمار سيبقى معنا

السبت 17 أغسطس 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

السبت 17 أغسطس 2019 01:59 م

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إن البرازيلي نيمار سيبقى مع فريقه بشكل طبيعي، في حالة عدم التوصل لحل في مسألة رحيله إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وثار جدل كبير حول عودة صانع اللعب البرازيلي إلى صفوف ناديه السابق، بعد عامين من رحيله في صفقة تاريخية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، حيث صرح اللاعب علانية بأنه لا يرغب في الاستمرار بصفوف نادي العاصمة الفرنسية.

وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة باريس سان جيرمان أمام ستاد رين، بالدولة الثانية لدوري الدرجة الأولى الفرنسي قائلًا: "إذا لم نتوصل لحل، سيبقى نيمار بصفوف الفريق، لديه ثلاث سنوات متبقية في تعاقده."

وأكمل المدير الفني الألماني: "عندما أفكر في تشكيل قوي، أفكر في تشكيل يضم نيمار، علاقتي معه لا تزال كما هي، لأن أمر الانتقال بينه وبين النادي."

ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين الكتالوني والفرنسي، حيث أشارت تقارير إلى احتمالات لدخول بعض لاعبي برشلونة، أبرزهم الفرنسي عثمان ديمبيلي، في صفقة تبادية، بالإضافة إلى 100 مليون يورو يدفعها برشلونة لاستعادة خدمات نيمار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى