رسميا.. انضباط "كاف" تعلن الترجي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.. وغرامات على طرفي النهائي

رسميا.. انضباط "كاف" تعلن الترجي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.. وغرامات على طرفي النهائي

الأربعاء 07 أغسطس 2019 05:46 مساءً كتب: هادي المدني

الأربعاء 7 أغسطس 2019 05:36 م

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اعتبار الوداد البيضاوي المغربي خاسرًا في مباراة الأياب بدوري أبطال أفريقيا 2018-2019، ليكون الترجي الرياضي التونسي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا.

وأصدرت لجنة الانضباط قراراتها فيما يخص مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تكونت من بندين كما يلي:

- الوداد الرياضي: يعتبر خاسرًا لمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال، مع توقيع غرامة بقيمة 20 ألف دولار على النادي بسبب الانسحاب من المباراة، وغرامة 15 ألف دولار على استخدام الألعاب النارية من جانب جماهير النادي.

- الترجي التونسي: تذكير السيد حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي بتوقيع غرامة قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الأفريقي، والترجي سوف يلعب مباراتين مقبلتين على أرضه أفريقيا بدون جماهير، بسبب الاستخدام المبالغ فيه للأدخنة والشماريخ، لكن تم تأجيل تنفيذ هذا القرار ما لم يقع أي تجاوز خلال 12 شهرًا مقبلًا، مع غرامة بقية 50 ألف دولار بسبب الأدخنة والمقذوفات والسلوك غير الرياضي من جانب الجماهير.

وأسدلت لجنة الانضباط بذلك الستار على احتمالية إعادة نهائي دوري الأبطال كما كان مقررًا من جانب المكتب التنفيذي.

وألغت المحكمة الرياضية الدولية قرار المكتب التنفيذي الخاص بإعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال لعدم الاختصاص وطالبت اللجان المختصة بالنظر في القضية من البداية.

ويستطيع أي من الناديين أن يتحول إلى لجنة التظلمات في الأيام المقبلة ثم المحكمة الرياضية الدولية من أجل التظلم ضد القرار الصادر من لجنة الانضباط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى