الصفقة الـ11.. إمام عاشور في الزمالك.. و3 ملايين تفصل عن الإعلان الرسمي

الصفقة الـ11.. إمام عاشور في الزمالك.. و3 ملايين تفصل عن الإعلان الرسمي

الأحد 04 أغسطس 2019 05:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 4 أغسطس 2019 04:59 م

وصل إمام عاشور، صانع ألعاب فريق غزل المحلة المعار لنادي حرس الحدود، إلى مقر نادي الزمالك لحسم صفقة انتقاله للقلعة البيضاء، ليكون الصفقة الـ11 للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك توصل لاتفاق مع حرس الحدود لقطع إعارة اللاعب من المحلة إلى النادي العسكري التى كانت ستنتهى بنهاية الموسم المقبل (2019-2020).

وأجرى مسؤولو الزمالك مفاوضات مع غزل المحلة، حيث عرض النادي الحصول على خدمات اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، إلا أن المحلة يرغب في الحصول على 15 مليون جنيه لإتمام الصفقة رسميًا.

ومن المقرر أن تُحسم الصفقة اليوم الأحد حتى يحصل الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب.

طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، أعلن ليلا كورة يوم الجمعة أن إمام عاشور في طريقه للانتقال للزمالك، كما أكد رئيس القلعة البيضاء أن النادي سيحصل على الاستغناء الخاص باللاعب اليوم الأحد.

وكان الزمالك تعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإسلام جابر ومحمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمد عبدالشافي وكريم بامبو، كما استعاد خدمات الثنائي مصطفى محمد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد نهاية إعارتهم.

يُذكر إن إمام عاشور (21 عاما) يلعب في مركز خط الوسط، وانضم لحرس الحدود بداية من الموسم الماضي (2018-2019) على سبيل الإعارة من غزل المحلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى