الوفد رياضة - وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم افريقيا موجز نيوز

الوفد رياضة - وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم افريقيا موجز نيوز
الوفد رياضة - وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم افريقيا موجز نيوز
وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم افريقيا[real_title] حفل افتتاح كاس الامم الافريقية
القاهرة - بوابة الوفد

وجه وليد مهدي رئيس المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الافريقية التي نظمتها مصر في يوليو الماضي، الشكر كل المساهمين في تنظيم أمم افريقيا.

وقال مهدي خلال الندوة "إسناد البطولة إلى مر في وقت قصير أمر صعب على من لا يملك الإردة، ولكن الإرادة المصرية تمكنت من تخطي الصعاب والقيام بتلك النجاحات".

وتابع "النجاح الكبير في تنظيم البطولة، دليل على قوة الإرادة المصرية وقوة رئيسها عبد الفتاح السيسي، والذي اهتم بالبطولة وخروجها

بالشكل الناجح واللائق، وتضافرت جهود قيادات الدولة من أجل إنجاح تنظيم البطولة".

وأستطرد "كما ان وزير الرياضة أشرف صبحي، كان متواجد بشكل دائم للإشراف على التنظيم، وكذلك هاني أبو ريدة الذي عانى على مدار 6 مجموعات، فالمشوار لم يكن سهل على الإطلاق وهناك العديد من الحنود المجهولة، الذين ساهموا في نجاح التنظيم".

وأوضح إنه كان هناك أكثر

من 20 لجنة من الملاعب والإستادات، وأن مجموعة الدفاع الجوي سخرت القوات المسلحة كل شيء لخروج التنظيم بالشكل الأفضل.

جاء ذلك خلال ندوة بحزب الوفد عن نجاح مصر في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، بحضور وليد مهدي رئيس المجموعة  الثالثة بالبطولة، بحضور قيادات حزب الوفد وأعضاء اللجنة الرياضية، عباس حزين رئيس لجنة الرياضة، وأعضاء المكتب التنفيذي طارق تهامي، محمد حلمي سويلم، وأعضاء لجنة الرياضة، علاء الوتيدي، هاني خطاب، عماد مجدي، محمد الشرقاوي، عبدالرحمن أبو هاشم، ومقرر اللجنة محمد الاتربي، كما حضر القيادي الوفدي وفقي المدني، ومحمد الحويج القيادي بوفد سوهاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى