منتخب اليد: ننافس على اللقب ومواجهة فرنسا تختلف عن لقاء المجموعات

منتخب اليد: ننافس على اللقب ومواجهة فرنسا تختلف عن لقاء المجموعات

الخميس 25 يوليو 2019 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

Gemini.Media

فرحة لاعبي منتخب مصر

محمد علام

كتب: محمد علام

الخميس 25 يوليه 2019 11:16 م

تأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى المربع الذهبي لبطولة العالم للشباب المقامة حاليا بأسبانيا، بعد تغلبه على النرويج بنتيجة 269-27.

وتحدث مصطفى شوقي عضو الاتحاد المصري لكرة اليد والمشرف على بعثة منتخب مصر للشباب الذي يشارك في بطولة العالم لكرة اليد عن تأهل منتخب الشباب إلى المربع الذهبي لمونديال اليد، وطموح الفريق في المنافسة عن اللقب ومواجهة فرنسا المرتقبة في نصف النهائي.

وذكر شوقي في تصريحاته لقناة تايم سبورت الفضائية قائلا: منتخب الشباب لاعبين وجهاز الفني لديه طموح في المنافسة على اللقب، وأنهم يسعون لكتابة إنجاز جديد يضاف لإنجازات كرة اليد المصرية، معربا عن ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق محروس وهاني الفخراني.

وأضاف شوقي في تصريحاته عن تميز اللاعبين بالروح العالية والإصرار، والحماس الذي يؤدي به اللاعبين، ونجاحهم في الرجوع للمباراة وحسمها بالرغم من تأخرهم بفارق 4 أهداف في أخر 12 دقيقة، وأنهم نجحوا في التصدي للمنتخب النرويجي القوي خاصة بعد قيامه بتعديل أسلوبه الهجومي باللعب بـ7 لاعبين في الناحية الهجومية، حيث يقوم المدير الفني لمنتخب النرويج بسحب الحارس والدفع بلاعب بدل منه في الهجوم من أجل الزيادة العددية.

وتحدث مصطفى شوقي عن مواجهة فرنسا قائلا: نقوم بدراسة المنافس بصورة جيدة، خاصة أن مواجهة الديوك الفرنسية تخلتف عن مواجهة الدور الأول التي حسمها المنتخب المصري لصالحه بنتيجة 37-32، وأضاف أن المنتخب الفرنسي يسعى للمنافسة على اللقب، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

وأعرب عن حزنه لعدم وجود مسئولي السفارة المصرية مع منتخب الشباب خلال تواجدهم في أسبانيا للمشاركة بالمونديال، وأنهم لم يجدوا أي إهتمام من المسئولين.

"كنت أدافع عن لاعبي الأهلي".. غالي: لم أندم على عدم الاعتذار من أجل المونديال

اتحاد الكرة: لا صحة لما تردد حول تحديد هوية المدير الفني للمنتخب

إعلان

أخبار تهمك 1

تصنيف فيفا.. بلجيكا في الصدارة ومصر تتقدم 9 مراكز عالميًا

2

إكرامي: الأموال لا تصنع أبطال.. ولن أرحل عن الأهلي إلا في حالة واحدة

3

طارق سليمان: الشناوي تسلم الراية من الحضري.. ولدينا "بطولة" أمام الزمالك

4

بالفيديو.. مينيوليه يعيد ذكريات كاريوس مع ليفربول بخطأ فادح

5

صباحك أوروبي.. معركة تشيلسي.. القنبلة نيمار.. ويويفا متهم بسبب باريس

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى