رياضة عالمية الخميس تقرير.. خارج الـ6 الكبار بالبريميرليج.. انفجار الصغار في ميركاتو الصيف

تقرير.. خارج الـ6 الكبار بالبريميرليج.. انفجار الصغار في ميركاتو الصيف

الخميس 25 يوليو 2019 02:46 مساءً كتب: محمد همام

الخميس 25 يوليه 2019 02:21 م

شهدت سوق الانتقالات الصيفية الحالية دخول العديد من الأندية الإنجليزية التاريخ من حيث الصفقات خلال الفترة الأخيرة في ظل العوائد الضخمة التي تحققها أندية بريميرليج من البث التليفزيوني.

الأمر الملفت للنظر دخول الأندية الصغيرة بقوة في سوق الانتقالات وسط هدوء الكبار الأمر الذي سيجعل النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي سيكون صعبًا على الجميع.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز الأندية الإنجليزية التي قامت بصفقات ضخمة خلال سوق الانتقالات الحالية: - وولفرهامبتون

ربما يتطلع فريق وولفرهامبتون إلى نتائج ومركز أفضل في الموسم الجديد بعدما حقق المركز السابع في الموسم المنقضي بحصوله على 57 نقطة خلف مانشستر يونايتد سادس المسابقة.

الفريق الذي يقوده المدير الفني البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو استطاع أن يبرم أكبر صفقة في تاريخ النادي من خلال الحصول على خدمات المكسيكي راؤول خيمينيز في صفقة قدرت بـ35 مليون يورو.

صاحب الـ28 عامًا لعب في صفوف وولفرهامبتون على سبيل الإعارة ليتم الحصول على خدماته نهائيًا من بنفيكا بعد موسم رائع قدمه في بريميرليج بالنسخة السابقة.

أرقام الدولي المكسيكي شهدت تسجيله 17 هدفًا وصناعة 8 أهداف حاسمة خلال 44 مباراة في جميع المسابقات المحلية.

صفقة خيمينيز ليست الوحيدة من جانب وولفرهامبتون بعدما قامت بانتداب الشاب صاحب الـ24 عامًا لياندير ديندونكير من صفوف أندرلخت البلجيكي.

- ويست هام

في الموسم عانى الفريق اللندي ويست هام بعض الشيء في بداية الموسم من حيث النتائج، إلا أن فريق "المطارق" نجحوا في إنهاء الدوري بمركز جيد باحتلال الترتيب العاشر.

المدرب التشيلي مانويل بيلجريني ورغم من قلة صفقات ويست هام الصيفية إلا أنه أبرم صفقتين ستفيد النادي في الموسم المقبل بداية من لاعب الوسط الإسباني بابلو فورنالس القادم من صفوف فياريال الإسباني مقابل 25 مليون يورو وسباستيان هالر القادم من صفوف آينتراخت فرانكفورت في صفقة قياسية في تاريخ النادي مقابل ما يقرب من 45 مليون يورو.

- ليستر سيتي

إدارة ليستر سيتي نجحت في الصيف الحالي أن تدعم الفريق بصفقتين مميزتين على المستوى الهجومي.

البداية كانت من خلال التعاقد مع الإسباني آيوزي بيريز القادم من صفوف نيوكاسل مقابل 20 مليون يورو، بينما كانت الصفقة الأغلى في تاريخ "الثعالب" بالتعاقد مع يوري تيليمانس قادمًا من موناكو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو.

- أستون فيلا

بعد صعود نادي أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من دوري "تشامبيون شيب" قامت إدارة النادي بإبرام تسع صفقات حتى الآن كان من أرزهم الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" القادم من صفوف قاسم باشا التركي.

النادي الصاعد حديثًا قام بأغلى صفقاته منذ تأسيسه من خلال التعاقد مع البرازيلي ويسلي القادم من صفوف كلوب بروج البلجيكي مقابل 25 مليون يورو بجانب التعاقد مع المدافع تايرون مينجز قادمًا من بورنموث مقابل ما يقرب من 23 مليون يورو.


اقرأ أيضًا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى