رياضة عالمية الاثنين جيرارد ردا على ترشيحه لخلافة لامبارد: أنا سعيد في رينجرز

جيرارد ردا على ترشيحه لخلافة لامبارد: أنا سعيد في رينجرز

الاثنين 24 يونيو 2019 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

جيرارد

كتب: أحمد فاروق

الإثنين 24 يونيو 2019 10:39 م

شدد الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة فريق ليفربول السابق والمدير الفني الحالي لفريق جلاسكو رينجرز على سعادته بقيادة ناديه الإسكتلندي، وذلك ردًا على أنباء ترشيحه لخلافة فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي الإنجليزي.

وأكدت تقارير عديدة أن لامبارد في طريقه لقيادة تشيلسي الذي تألق في صفوفه كلاعب، خلفًا للإيطالي ماوريتسيو ساري الذي رحل لقيادة فريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما قاد تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وقدم لامبارد بداية مميزة لمشواره التدريبي، حيث قاد ديربي كاونتي للتأهل لنهائي "بلاي أوفس" في منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، إلا أنه خسر بطاقة التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز لمصلحة أستون فيلا.

وقال جيرارد في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "أنا سعيد للغاية في رينجرز، شىء مميز أن أكون مدربًا لهذا الفريق، الآن أصب كامل تركيزي على الاستعداد للموسم المقبل."

وأكمل النجم الإنجليزي السابق حول أنباء انتقاله لتدريب ديربي كاونتي: "إنه شىء شبيه للغاية بالضجة التي تثار حول اللاعبين، أطالبهم باستمرار بالتركيز في عملهم، وهو نفس الشىء الذي سأقوم به بنفسي."

وبدأ جيرارد مشواره التدريبي في الموسم الماضي، وقاد رينجرز لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسكتلندي الممتاز، برصيد 78 نقطة.

إعلان

أخبار تهمك 1

تاو ليلا كورة: لن نفكر في المغرب.. وتفوق كوت ديفوار علينا ليس لأفضليتهم

2

فان جال يوضح.. الفارق بين صلاح وميسي.. ولماذا لا يفوز برشلونة بالأبطال؟

3

أبرزهم "صلاح".. جارسيا: مباراة الكونغو ستشهد تغييرات في مراكز بعض اللاعبين

4

بسبب مرض في القلب.. الكاميرون تستبعد مهاجمها من كأس أمم أفريقيا 2019

5

يلا كورة يكشف.. كيف تعامل جهاز المنتخب مع أزمة "إنستجرام"؟

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى