الوفد رياضة - العدل يحاضر عن إصابات الملاعب في دورة الاتحاد العربي لليد بالعراق موجز نيوز

الوفد رياضة - العدل يحاضر عن إصابات الملاعب في دورة الاتحاد العربي لليد بالعراق موجز نيوز
الوفد رياضة - العدل يحاضر عن إصابات الملاعب في دورة الاتحاد العربي لليد بالعراق موجز نيوز
العدل يحاضر عن إصابات الملاعب في دورة الاتحاد العربي لليد بالعراق
[real_title] كتب-عبد الرحمن ابو هاشم:

اختار الاتحاد العربي لكرة اليد

الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ونائب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد العربية، ليلقي محاضرة طبية عن إصابات الملاعب في كرة اليد، وذلك خلال الدراسة الدولية للمدربين المقرر إقامتها في مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من 9 حتى 17 يوليو المقبل.

واختار الاتحاد العربي الدكتور محمود العدل ليلقي محاضرة عن إصابات الملاعب في كرة اليد وشرح أسبابها وكيفية الوقاية منها وعلاجها، وذلك لخبرته الكبيرة في هذا المجال.

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد العربي لكرة اليد

بالتعاون مع الاتحاد العراقي، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، دراسة دولية للمدربين للحصول علي الرخصة الدولية، وذلك في مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من 9 حتى 17 يوليو المقبل، وسيحاضر في الدورة عفت رشاد المحاضر الدولي ورئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي.

وتأتي هذه الدراسات امتدادا لخطة الاتحاد العربي لكرة اليد

لتقديم مزيد من الدعم للمدربين بالوطن العربي ودعما لجهود الاتحاد الدولي والاتحادات العربية لاطلاع المدربين

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

علي الجديد في عالم التدريب.

الجدير بالذكر أنه سيتم منح الدارسين المجتازين لهذه الدراسات الرخصة الدولية لتدريب كرة اليد من الاتحاد الدولي «مستوى D» وشهادة تدريب من الاتحاد العربي لكرة اليد

، شريطة اجتيازهم للاختبارات النظرية التي ستعقد في نهاية الدراسات.

وسيتم قبول المرشحين لهذه الدراسة بشرط ألا يقل عمر المرشح عن 18 عاماً، وأن يكون قد مارس لعبة كرة اليد في أي ناد، أو أن يكون مدرباً، أو أن يكون من خريجي كليات أو معاهد التربية الرياضية، وسيكون آخر موعد لإرسال طلب المشاركة بالدراسات أول يوليو المقبل، حيث يمكن إرسال الطلبات عبر فاكس الاتحاد العراقي أو العربي لكرة اليد أو من خلال البريد الالكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى