رياضة عالمية الاثنين بوكيتينو يتحدث عن.. نهائي الأبطال.. مستقبله مع توتنهام و"خوفه" من ليفربول

بوكيتينو يتحدث عن.. نهائي الأبطال.. مستقبله مع توتنهام و"خوفه" من ليفربول

الاثنين 27 مايو 2019 05:46 مساءً كتب: منة عمر

الإثنين 27 مايو 2019 04:13 م

تحدث المدرب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له السبت المقبل، إلى جانب التطرق للحدي عن مستقبله مع سبيرز خلال الفترة المقبلة.

ويستعد توتنهام لمواجهة ليفربول في الأول من يونيو المقبل بنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على ملعب واندا مترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال تصريحات نقتها ماركا قال بوكيتينو: "أنا سعيد، خلال الأسبوعين الأخيرين ، تمكنا من القيام بالكثير من العمل، نهائي السبت ونهائي كأس العالم هما أهم مباراتين".

وأضاف: "نحن لم نصل للنهائي لأننا نتملك 11 لاعب جيد فقط، لدينا 23 لاعبًا، ومهمتي هي تحديد من هم اللاعبون الذين سيشاركون، وربما يتواجد لاعب على مقاعد البدلاء يتسبب في حسم الفوز بدوري الأبطال".

ويتابع مدرب توتنهام: "نحن مستعدون بدنياً وعقلياً، لكن النهائي مختلف ، يعتمد على العديد من الظروف، لا يهم إلا أن تصل إلى الشباك بنسبة مئة بالمائة، كرة القدم هي روح الفريق".

وعن مستقبله مع توتنهام بعد المباراة قال: "لا أفكر في المستقبل حاليًا، يمكننا صنع التاريخ الآن، كل قوتنا هي التركيز في النهائي، ما يهم هو نهائي الأبطال، الشائعات لا تهم على الإطلاق".

وواصل: "الطريق للوصول إلى هنا كان طويلاً للغاية، ونحن واثقون في انفسنا ونركز علىأن نقدم مباراة رائعة".

وعن مواجهة فريقه مثل ليفربول أجاب: "لا أخاف من ليفربول أو أي فريق، لدينا جميع الخيارات المتاحة، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا ، وإذا فعلنا ذلك ، يمكننا التغلب على أي فريق".

وأتم حديثه: "كنا على وشك الخروج في أوقات مختلفة لكننا أظهرنا روحًا قوية في التغلب على أي فريق".

اقرأ أيضًا

جوائز ليفربول.. صلاح "هدف الموسم".. وفان دايك "لاعب العام" بتصويت الجماهير واللاعبين

بيان رسمي.. الزمالك يطلب تأجيل مواجهة الإنتاج أسوة بالمقاولون والأهلي

تقرير.. 50%.. ركلات الترجيح كلمة السر في لحظات السعادة "الأفريقية" للزمالك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى