نائب اتحاد السلة ليلا كورة: الزمالك توج بـ13 دوري وليس 14.. وNBA طلبوا مشاهدة نهائي الدوري

نائب اتحاد السلة ليلا كورة: الزمالك توج بـ13 دوري وليس 14.. وNBA طلبوا مشاهدة نهائي الدوري

السبت 04 مايو 2019 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

Gemini.Media مصراوى

محمد عبد المطلب نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة

جهاد عرابي

كتب: جهاد عرابي

السبت 4 مايو 2019 11:39 م

تحدث محمد عبد المطلب نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات هاتفية ليلاكورة أحقية فريق الزمالك بتتويجه بالدوري الذي غاب عن القلعة البيضاء منذ 12 عاما، وقوة المنافسة بعد النظام الجديد الذي استحدثه الإتحاد المصري للعبة، وعن تحقيق الإتحاد ل70 % من طموحاتهم.

وأضاف عبد المطلب في تصريحات هاتفية ليلاكورة أن الزمالك إستحق الحصول على دوري السلة بعد الأداء القوي الذي ظهر بيه الفريق خلال المنافسة وأنه لم يكن من باب الصدفة أو ضربة حظ، وتحدث عن المحترف الأجنبي ستوجلين وقال أنه يعد من اللاعبين الأجانب المتميزين، وكان له دور مؤثر مع فريقه في التتويج بلقب، وأضاف ما يعاب عليه هو أنه لاعب مزاجي.

وكشف نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة السلة عن أن لقب الزمالك هو اللقب الـ13، وأن الدوري بمسماه الحالي بدأ منذ عام 1975، وما قبل ذلك كان يلعب تحت مسمى دوري الجمهورية.

وأعرب عبد المطلب عن رضاه عما قام به الإتحاد المصري لكرة السلة خلال هذا الموسم سواء من خلال فتح الباب أمام الأندية لإستقدام المحترف الأجنبي وتعديل نظام المسابقة إلى المواجهات المباشرة أسوة بما يطبق في دوري NBA الذي يطبق نظام المواجهات المباشرة ( البلاي أوف), وهو ما أدى إلى قوة المنافسة بين جميع الفرق في منافسة الدوري،

وأضاف أن النقل التليفزيوني لأغلب المباريات عن طريق قناة صدى البلد التي تعد الشريك الإعلامي للإتحاد خلال هذا الموسم بداية من دوري المرتبط والكأس ودوري السوبر أدى إلى جذب إهتمام الجماهير للعبة مرة أخرى.

وأشاد نائب رئيس الإتحاد لكرة السلة بالحضور الجماهيري، برغم قلة عددهم في المباريات، متمنيا أن يزيد هذا العدد خلال الموسم الجديد.

وذكر عبد المطلب نائب رئيس الإتحاد أن الزمالك بطل الدوري سيكون متواجد في الدوري الأفريقي لكرة السلة بنظامه الجديد والذي يقام تحت رعاية NBA، بينما سيشارك الجزيرة في البطولة العربية بصفته بطلا لكأس مصر، وأضاف أن مسؤولي NBA طلبوا متابعة مباريات نهائي دوري السوبر بين الزمالك والجزيرة.

وأثنى نائب الإتحاد على أداء الجزيرة خلال الموسم، وعن الاداء القوي الذي قدمه لاعبوه في المباراة النهائية برغم خسارتهم للقب.

إعلان

Gemini.Media مصراوى

أخبار تهمك 1

نهائي الأبطال.. بطل عربي.. الترجي يقدم هدية للزمالك ويستهدف الأهلي.. والوداد يُكرس "العقدة"

2

قائمة الأهلي.. استبعاد عاشور وماهر.. وعودة إكرامي أمام النجوم

3

نائب رئيس برشلونة عن التعاقد مع صلاح: لا يمكن أن نضم كل من نعجب بهم

4

مصدر ليلا كورة: كرول ينافس فوتا على قيادة الإسماعيلي

5

الأهلي يعلن جاهزية جيرالدو لمباراة النجوم.. واختبار طبي لمروان محسن

إعلان

Gemini.Media مصراوى

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى