الوفد رياضة - ليفربول يقتنص فوز صعب من نيوكاسل ويواصل الصراع على الدوري الانجليزي موجز نيوز

الوفد رياضة - ليفربول يقتنص فوز صعب من نيوكاسل ويواصل الصراع على الدوري الانجليزي موجز نيوز
الوفد رياضة - ليفربول يقتنص فوز صعب من نيوكاسل ويواصل الصراع على الدوري الانجليزي موجز نيوز

[real_title] اقتنص ليفربول فوز صعب من نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار مباريات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف ليفربول كل من فيرجيل فان دايك و محمد صلاح وأوريجي في الدقائق 13و 28و 86، وسجل لنيوكاسل كل من كريستيان اتسو و سولومون روندون في الدقيقتين 20 و 54.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 94 ليتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً بإنتظار ما ستسفر عنه مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

وتجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة 42 في المركز الرابع عشر.

تقدم المدافع فيرجيل فان دايك لصالح ليفربول في الدقيقة 13، بعد تسديدة رأسية قوية من عرضية اللاعب ألكسندر أرنولد.

وضغط فريق نيوكاسل لإحراز هدف التعادل، ومن هجمة خطيرة ارتدت الكرة من دفاع ليفربول قبل تجاوز خط المرمى، ولكنها تجد كريستيان اتسو ليتابعها في المرمى معلناً

عن أول اهداف اصحاب الارض في الدقيقة 20.

وكاد نيوكاسل أن يتقدم بهدف ثاني بعد تسديدة قوية في الدقيقة 24 ارتدت من العارضة.

ولم يطل التعادل كثيراً في ظل رغبة ليفربول في استمرار الانتصارات والتشبث بالامل لتحقيق الدوري الإنجليزي، فيرسل ألكسندر أرنولد عرضية متقنة تجد محمد صلاح الذي يودعها بتسديدة مباشرة في المرمى، مسجلاً هدف الريدز الثاني في الدقيقة 28.

وبعد الهدف واصل فريق ليفربول سيطرته على مجريات اللعب من أجل تعزيز الهدف ومنع نيوكاسل من خلق فرص تهديفية خطيرة.

وفي الدقيقة 42 سدد لاعب نيوكاسل روندون كرة أرضية، امسكها الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

و قام فريق ليفربول بتهدئة وتيرة اللعب من أجل الدخول إلى غرف الملابس متقدماً، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية أحداث الشوط الاول بتقدم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الريدز بهدفين.

ومع بداية الشوط الثاني ومن هجمة لنيوكاسل وصلت الكرة إلى سولومون روندون الذي يسدد كرة قوية فشل أليسون في التصدي لها، ليمنح فريقه هدف التعادل في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 2-2.

 وبعد الهدف عاد ليفربول للضغط من جديد باحثاً عن هدف الفوز، فيما تراجع نيوكاسل للدفاع معتمداً على الكرات المرتدة.

وتلقى فريق ليفربول صدمة عنيفة في الدقيقة 68، بعدما تعرض محمد صلاح لإصابة قوية بعد تدخل عنيف مع حارس مرمى نيوكاسل، ليغادر اللاعب المصري بعدها المباراة باكيًا، وينزل أوريجي بديلاً له.

وأجرى يورجن كلوب عدة تغييرات من أجل إستعادة التقدم مرة أخرى، واستحوذ الريدز على الكرة ولكن لم يتمكن من خلق فرص تهديف مؤكدة.

ومن ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة 86 تمكن ديفوك أوريجي من الإرتقاء، ولعب كرة رأسية محرزاً ثالث الأهداف.

وحاول نيوكاسل التعادل للمرة الثالثة، ولكن لاعبي ليفربول استبسلوا للحفاظ على التقدم، واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من الضائع، حاول الريدز الأستحواذ خلالها على مجريات اللعب.

وظلت الأمور مشتعلة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز غال وصعب لصالح ليفربول يتيح له مواصلة البحث عن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى