ملف الأربعاء.. صلاح لم يرد على ميسي.. والأهلي مارس هوايته

ملف الأربعاء.. صلاح لم يرد على ميسي.. والأهلي مارس هوايته

الخميس 02 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 2 مايو 2019 01:38 ص

شهد يوم الأربعاء مباراتين كبيرتين، واحدة منهما في مصر، والأخرى في كتالونيا، فاز الأهلي في الدوري على الجيش، وخسر ليفربول أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

الأهلي ينتصر

اقتنص الأهلي فوزاً ثميناً في غاية الصعوبة على فريق طلائع الجيش بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المكس، بفضل صاروخية علي معلول في الدقيقة 90.

مرحلة الحسم

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه دخل مرحلة الحسم من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى أنه يسعى لحصد 18 نقطة من 6 مباريات في الدوري لمعانقة اللقب.

الهوية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن فريقه لم يفقد هويته، وظل مقاتلاً من أجل الفوز حتى نجح في تسجيل هدف الانتصار على الجيش في الدقيقة 90.

أسرع هدف

سجل النجم المتألق أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، أسرع هدف في الموسم الحالي في شباك فريق الداخلية ليواصل عروضه الرائعة مع فريق عماد النحاس هذا الموسم.

ماذا بعد جروس؟

أكد رئيس نادي الزمالك أن لديه خطة مسبقة في حالة رحيل السويسري كريستيان جروس عن تدريب فريق كرة القدم الذي يسعى للتتويج بلقبي الدوري محلياً والكونفدرالية إفريقياً.

نفي

نفى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك الأنباء المتداولة بشأن رحيل السويسري كريستيان جروس عن تدريب الفريق بنهاية عقده الذي ينتهي الموسم الجاري.

استعداد الزمالك

واصل الزمالك استعداداته لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بالمران اليومي، والتعليمات الفنية من جروس للاعبيه من أجل تسيير اللقاء بالشكل الأمثل في تونس.

اختبار طبي

تُحسم مشاركة المغربي الدولي خالد بوطيب مع الزمالك في إياب نصف نهائي الكونفدرالية أمام النجم الساحلي التونسي بعد خضوع اللاعب لفحص طبي أولاً.

لأجل الزمالك

أكد إسلام جمال مدافع الزمالك المعار لصفوف طلائع الجيش، أنه سجل في مرمى النادي الأهلي من ركلة جزاء حتى يساعد الزمالك على تحقيق لقب الدوري بتعطيل الأهلي، لكنه لم ينجح في النهاية بسبب فوز الأهلي في الوقت القاتل.

صلاح لم يرد

تألق ميسي وقاد برشلونة للفوز بثلاثية نظيفة على ليفربول بتسجيله هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن صلاح لم يرد على تألق أسطورة كتالونيا والأرجنتين، واكتفى بتسديدة في القائم، ومحاولة أخرى تصدى لها شتيجن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى