الوفد رياضة - الريال وبيل.. قصة تقرب على نهاية موجز نيوز

الريال وبيل.. قصة تقرب على نهاية[real_title] جاريت بيل

يستعد ريال مدريد الإسباني لموسم قوي في الانتقالات الصيفة المقبلة ووضع الريال أول هذه الصفقات هو اللاعب الويلزي جاريت بيل، بعد قضاء اللاعب مع الريال 6 مواسم لم يستطع اللاعب خلالها إثبات نفسه .
وتوصل الريال إلى اتفاق مع وكيله الويلزي، جوناثان بارنيت ولويس ألونسو عن طريق خوسيه أنجل سانشيز المدير العام للريال إلى أن الملكي يبحث عن عروض للاعب خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الملكي يقدر اللاعب لالتزامه وسلوكه الجيد الذي حافظ عليه منذ وصوله في عام 2013.
وأكد أن الريال لن يفرض على اللاعب أي عروض

بل سوف يترك جاريت بيل يختار النادي الذي سوف ينتقل إليه طالما أن العروض ستكون ضمن الحدود التي يقبلها النادي مادياً.
وصرح وكيل اللاعب أن من يريد اللاعب عليه دفع حوالي 175 مليون يورو إلى ريال مدريد.

يُذكر أن قيمة انتقال الويلزي من توتنهام كانت 101 مليون يورو، مع راتب يصل إلى 19 مليوناً صافياً.

وأظهر ناديين اهتماماً كبيراً في التعاقد مع جاريث بيل، هما نادي المان يونايتد ونادي بايرن ميونيخ الألماني، لكن الويلزي لديه رغبة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

قديمة في اللعب لمان يونايتد، ومن الممكن أن يكون ذلك في مصلحة مدريد، والذي قد يدخل جاريث في صفقة بوجبا .
من جانب آخر يفضل البايرن إجراء صفقات قوية خاصة وأن أولي هونيس رئيس النادي البفاري قال في تصريحات لجريدة بيلد الألمانية: نحن في عملية تجديد لفريقنا، هذا هو أكبر برنامج استثماري لدى بايرن، وبهذا المعنى، فإن بيل سيكون حجر الزاوية لهذا المشروع الجديد للنادي البافاري.
ومنذ أن وصل بيل إلى مدريد ، لعب 227 مباراة، وسجل 102 هدف وصنع 63 هدفًا، لم يكن أدائه كبيراً وذلك بسبب الإصابات المتجددة والتي وصلت الى (23) إصابة، والتي تعرض لها خلال هذه المواسم الستة.

ويذكر ان اللاعب الويلزي يعاني من تراجع رهيب خلال الموسم الحالي .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى