ملف الأحد.. صمود الزمالك.. تصنيف كأس الأمم.. وتريزيجيه وكوكا يتألقان

ملف الأحد.. صمود الزمالك.. تصنيف كأس الأمم.. وتريزيجيه وكوكا يتألقان

الاثنين 08 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الإثنين 8 أبريل 2019 01:48 ص

شهد يوم الأحد عدد من الأحداث والمباريات الهامة محليًا، قاريًا وأوروبيًا، حيث كان أبرزهم لقاء الزمالك مع حسنية أغادير المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

صمود الزمالك

صمد نادي الزمالك أمام الهجوم القوي لحسنية أغادير خلال المباراة التي جمعت بينهما بذهاب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي. (طالع من هنا)

جنش وأرقام أخرى

مباراة الزمالك مع حسنية أغادير شهدت تألقًا كبيرًا للحارس محمود عبد الرحيم "جنش" لاعب الزمالك، ليسجل رقمًا مميزًا بين 4 أرقام حققها فريقه في المواجهة. (طالع من هنا)

ضغوط جروس

أكد كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه نجح في تحمل الضغوط التي وضعت عليه خلال مواجهة حسنية أغادير، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة. (طالع من هنا)

تصنيف كأس الأمم

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تصنيف المنتخبات الذي سيتم على أساسه سحب قرعة كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر. (طالع من هنا)

تتويج يوفنتوس يتأجل

تأجل تتويج نادي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، ليضطر للانتظار للمواجهة المقبلة، بسبب التعادل الذي حققه نابولي مع جنوى. (طالع من هنا)

باريس يفرط

فرط نادي باريس سان جيرمان في فرصة التتويج بلقب الدوري الفرنسي بعدما تعادل مع ستراسبورج، بعدما كان باستطاعته حسم اللقب إذا فاز باللقاء. (طالع من هنا)

كوكا يسجل ويصنع

نجح أحمد حسن "كوكا" مهاجم أولمبياكوس في تسجيل هدفًا وصناعة آخر، ليقود فريقه للفوز على بانيتوليكوس خلال مباريات الدوري اليوناني. (طالع من هنا)

تريزيجيه يصنع

صنع محمود حسن "تريزيجيه" جناح نادي قاسم باشا في صناعة هدفًا لفريقه خلال لقاء بلدية أرضوم سبور بالدوري التركي الممتاز. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى