صباحك أوروبي.. باريس يريد كورتوا.. ميسي يحسم مستقبله.. وتحذير رونالدو

صباحك أوروبي.. باريس يريد كورتوا.. ميسي يحسم مستقبله.. وتحذير رونالدو
صباحك أوروبي.. باريس يريد كورتوا.. ميسي يحسم مستقبله.. وتحذير رونالدو

صباحك أوروبي.. باريس يريد كورتوا.. ميسي يحسم مستقبله.. وتحذير رونالدو

السبت 30 مارس 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
تشيلسي يواجه منافسة على ضم ويلسون

يواجه تشيلسي الإنجليزية منافسة كبيرة على ضم اللاعب ويلسون مهاجم بورنموث الصيف المقبل، حيث تدخلت أندية محلية أخرى للفوز بخدمات نجم بورنموث.

وست هام، وليستر سيتي يرغبان بشدة في تدعيم صفوفهما بالتعاقد مع ويلسون الذي سجل 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إيفرتون يتدخل

تدخل نادي إيفرتون في الصفقة وعرض 40 مليون إسترليني للفوز بخدمات كالوم ويلسون، ما يُجبر تشيلسي على تقديم عرض أكبر للفوز بخدمات اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي لا ينوي شراء هيجواين عقب انتهاء إعارته نظراً لأنه يعاني عدم وجود ثبات في المستوى.

ديلي ميل
راشفورد يحصل على عقد جديد

وافق الإنجليزي ماركوس راشفورد على العرض المقدم من مانشستر يونايتد للحصول على عقد جديد، يتقاضى بموجبه 150 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أصر على منح لاعبه الإنجليزي الشاب عقداً جديداً، بعد أن حصل هو نفسه على عقد ممتد لثلاث مواسم مقبلة.

ما الذي تغير؟

ليفربول فاز على توتنهام برباعية نظيفة منذ أربعة مواسم، لكن ما الذي تغير في الفريق الآن قبل صدامهما معاً الأحد المقبل، حين كان ليفربول ينافس على لقب الدوري أخر مرة؟

ليفربول أصبح لديه قوة هجومية أكبر بوجود الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو، وإذا قمنا باختيار التشكيل الأفضل من بين الفريقين سيكون كالتالي: أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، هيندرسون، جيرارد، كوتينيو، ماني، سواريز، صلاح.

الصحافة الإسبانية
ماركا
زيدان ينتظر كورتوا

مازال زين الدين زيدان المدير الفني للريال مدريد ينتظر ظهور تيبو كورتوا في التدريبات الجماعية للفريق بعدما غاب عن التدريبات منذ نهاية فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ولن يتمكن كورتوا للمباراة الثانية على التوالي منذ عودة زيدان من التواجد في قائمة ريال مدريد من اللعب أمام ويسكا في الليجا.

آس
أنشيلوتي يحرم الريال من كوليبالي

يرفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي فكرة رحيل كاليدو كوليبالي مدافع الفريق إلى ريال مدريد معتبرًا أنه من العناصر الممنوع رحيلهم في الصيف القادم.

ويرفض أنشيلوني تمامًا رحيل كوليبالي، أو بيوتر زيلينسكي أو لورينزو إينسيني من أجل تطوير الفريق بشكل أفضل في الموسم الثاني له مع نابولي.

سبورت
ميسي يحسم مستقبله

أعلن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانية أنه سوف يستمر في لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة، كونه لا يستطيع أن يقوم بأي شيء آخر.

وقال ميسي: "سوف استمر في الملاعب لأطول فترة ممكنة، منذ أن ولدت بالنسبة لي كرة القدم هي الشيء الوحيد الذي أجيده، وأتمنى ألا اتوقف عن لعب كرة القدم، واستمر في الاستمتاع بها."

موندو ديبورتيفو
الريال يجتمع بوكيل بيانيتش ويوفيتش

اجتمع جوزيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد يوم الخميس مع فالي رمضاني وكيل أعمال ميراليم بيانيتش ولوكا يوفيتش من أجل التعرف على موقف الثنائي وإمكانية التعاقد معهما.

ويعمل ريال مدريد من على تدعيم صفوف الفريق في الصيف القادم، وربما ويكون وسط الملعب والهجوم أحد أهم التدعيمات المطلوبة لدى النادي.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
جاتوزو يُعاقب

ذكر الموقع أن المدرب جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي قرر معاقبة لاعبه الإيفواري فرانك كيسي بعد المشادة التي نشبت بينه وبين أحد زملائه في مباراة الديربي أمام إنتر.

وأضاف التقرير أن جاتوزو ينوي عدم الدفع باللاعب الإيفواري في تشكيلة ميلان الأساسية والخاصة بالمباراة المقبلة أمام سامبدوريا والمقرر لها يوم السبت لحساب الجولة 29 من السيريا آ.

وكانت إدارة ميلان قد فرضت عقوبة مالية على اللاعب بعد هذه الواقعة.

توتوسبورت
تحذير رونالدو

تحدث أندريبا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس عن إصابة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أنييلي من خلال تصريحات صحفية أن رونالدو على خير ما يرام بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وحذر رئيس يوفنتوس نجم الفريق مؤكدًا أنه يجب أن يكون رونالدو في غاية الحذر بشأن العودة سريعًا.

وعبر رئيس يوفنتوس عن ثقته في باقي عناصر البيانكونيري في الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية
بيلد
بواتينج يقترب من الرحيل

اقترب مدافع بايرن ميونيخ جيروم بوايتنج من الرحيل عن النادي البافاري في الصيف المقبل في ظل صعوبة صاحب الـ30 عامًا على الدخول ضمن التشكيل الأساسي.

ويأتي اقتراب مدافع البايرن من الرحيل بعد تعاقد التعاقد النادي البافاري لوكاس هيرنانديز وبنجامين بافارد.

بايرن يفتقد مدافعه أمام فرايبورج

سيدخل بايرن ميونيخ مفتقدًا أحد عناصره الأساسية في مباراة فرايبورج في المباراة المقرر لها السبت ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن دافيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ سيغيب عن مباراة السبت بسبب مشاكل عضلية تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده النسما أمام بولندا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
باريس يريد كورتوا

يسعى نادي باريس سان جيرمان لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا في ظل استبعاده من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وبعد عودة زيدان لتدريب الريال بدأ في الاعتماد على الحارس التشيلسي كيلور نافاس مما سيعقد مشاركة كورتوا مع المرينجي.

نجم نابولي يعلق على رحيله لباريس

أوضح البرازيلي آلان ماريز لوريرو، لاعب وسط نابولي، موقفه من الانتقال لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

واكتفى لاعب وسط نابولي بالرد حول رحيله عن نادي الشمال الإيطالي لصفوف باريس، قائلاً :"أتمنى أن أبقى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى