بالصور| علي فرج يتربع على عرش بطولة العالم للأسكواش

[real_title] تمكن اللاعب المصري " علي فرج" لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا،  من اقتناص بطولة العالم للاسكواش التي استضافتها شيكاغو الأمريكية، للمرة الأولى في تاريخه.

 

وفاز "فرج" على لاعب الجزيرة "طارق مؤمن"، المصنف الثالث عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 79  دقيقة، بعد أن تصدر التصنيف العالمي لشهر مارس الجاري، بعد  هيمنة اللاعب المصري " محمد الشوربجي" على التصنيف لـ 40 شهرا متتاليا.

 

 

 

فرج الذي يبلغ ن العمر 25 عاماً، تخرج من جامعة هارفارد في عام 2014، وحصل على  شهادة الهندسة الميكانيكية، ويعد واحدا من أفضل اللاعبين في الجامعة بهزيمتين فقط في رصيده.

 

وتزوج اللاعب المصري، من صديقة طفولته،  وزميلته في فريق الإسكواتش للمحترفين "نور الطيب" في يونيو 2016 بعد علاقة حب طويلة.

 

وفي عام 2017 حقق الزوجين رقماً قياسياً جديداً ليصبحا أول زوجين متزوجين يفوزان بلقب رئيسي في نفس اليوم بعد فوزهما ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش.

 

حصل "على" لقب أفضل لاعب إسكواتش للشهر في أبريل2015 من قبل الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، بعد وصوله في ترتيب القائمة الرئيسية لبطولة الجونة الدولية للإسكواش.

 


وحقق اللاعب المصري العديد من الألقاب على مدار تاريخه منها:

 

- الفوز بـ11 بطولة دولية

- بطل أمريكا المفتوحة للاسكواش

- بطل قطر كلاسيك الكبرى

- بطل العالم "فرق" 2017

- وصيف بطولة العالم للناشئين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى