الوفد رياضة - اسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي موجز نيوز

الوفد رياضة - اسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي موجز نيوز
الوفد رياضة - اسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي موجز نيوز
اسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي[real_title] اسماعيل يوسف
كتب - مصطفى جويلي:

قام السفير المصري في أنجولا خالد عبد الرحمن ، بالترحيب ببعثة الزمالك، برئاسة اسماعيل يوسف، رئيس البعثة، وعضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق ، والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، الذى يرافق البعثة، والجهاز الفني واللاعبين ، وجميع الحضور ، وذلك على هامش حفل العشاء  .

وأكد السفير المصري، لبعثة الزمالك، بأن جميع أفراد السفارة المصرية تساندهم في المهمة الوطنية، أمام فريق بترو أتليتكو الانجولي وتؤازرهم لتحقيق

الفوز، وتشريف الكرة المصرية .

وأضاف السفير خالد عبد الرحمن، بانه كان على تواصل مع ادارة الزمالك من شهر وقبل حضور البعثة الى أنجولا لتذليل جميع الصعاب والمشاكل، وتوفير جو مثالي يساعد الفريق في تحقيق الفوز، لأنه يمثل مصر في أنجولا .

وطلب السفير المصري ، من اسماعيل يوسف رئيس البعثة ، إبلاغ تحيته لمرتضى منصور

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

رئيس الزمالك .

ومن جانبه، قام اسماعيل يوسف، بتسليم درع الزمالك للسفير المصري نيابة عن مرتضى منصور ووجه التحية لمسئولي السفارة المصرية، على حفاوة الاستقبال وتذليل الصعوبات أمام البعثة، والتواجد بشكل دائم داخل فندق الإقامة، وتقديم الدعم والمساندة الكبيرة .

وشهدت جلسة السفير المصري ، مع أفراد بعثة الزمالك الوقوف دقيقة حداد على ضحايا حادث محطة مصر .

ويواجه الفارس الأبيض ، غد الاحد ، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ، فريق بترو اتليتكو الانجولى ، في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، على ملعب 11 نوفمبر .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى