مران الزمالك.. جلسة رئيس النادي.. رسالة جروس.. وتأهيل علاء وإراحة طارق

مران الزمالك.. جلسة رئيس النادي.. رسالة جروس.. وتأهيل علاء وإراحة طارق

الأربعاء 27 فبراير 2019 08:46 مساءً كتب: يلاكورة

الأربعاء 27 فبراير 2019 06:03 م

واصل فريق الزمالك، عصر اليوم الأربعاء، مرانه على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام بترو أتليتكو الأنجولي بالكونفيدرالية.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الأنجولي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة بالكونفيدرالية.

وبدأ مران الزمالك بعقد رئيس النادي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني مما أدى لتأخر موعد بدء المران؛ حيث تحدث مهم عن تراجع مستواهم بالبطولة الأفريقية، مُطالبًا إياهم بالفوز في المباريات المقبلة وحسم التأهل للدور التالي.

وشدد رئيس نادي الزمالك في جلسته مع لاعبي الفريق على ضرورة خوض المباريات المتبقية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية كأنها مواجهات كؤوس والحصول على التسعة نقاط المتبقية للتأهل إلى دور الـ 8 للبطولة الأفريقية.

وطالب رئيس القلعة البيضاء من لاعبي الفريق ضرورة خوض مباراة بترو أتليتكو الانجولى بروح قتالية عالية لحصد النقاط الثلاثة للعودة إلى المنافسة، مضيفًا:"حظوظ الفريق في التأهل لدور الـ 8 للكونفدرالية قائمة وبمنتهى القوة بشرط اللعب بمنتهى الرجولة وبروح الفانلة البيضاء".

وكذلك استهل السويسري كريستان جروس، المدير الفني المران بحلسة مع اللاعبين؛ حيث تحدث معهم عن أهمية الفترة المقبلة في البطولة الكونفدرالية، مُشددًا على ضرورة التركيز بقوة في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة. 

وأكد جروس للاعبين أنه لا بديل عن الفوز في مباراة بترو أتليتكو الأنجولي وباقي اللقاءات المتبقية من للصعود لدور الـ 8 للبطولة، كما شرح جروس خلال الجلسة للاعبين بعض الأمور الفنية التي سينفذها خلال التدريبات وكذلك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وشهد المران انتظام حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق بعدما تماثل للشفاء بشكل كامل من الإصابة التي كان يُعاني منها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق، بينما حصل طارق حامد على راحة من تدريبات الفريق بعدما سمح كريستيان جروس المدير الفنى للفريق له بالراحة من المران  لأنه سيكون خارج قائمة الفريق التي من المقرر أن تسافر إلى انجولا لمواجهة بترو أتليتكو؛ للإيقاف.

وكذلك انتظم محمد عنتر في تدريبات الفريق الأبيض بعدما تماثل للشفاء بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المباريات الأخيرة للفريق، في حين لم يشارك محمود كهربا في التدريبات الجماعية لإيقافه من قبل الإدارة وتغريمه 300 ألف جنيه بعد بصقه على الجماهير في مباراة بترو أتليتكو الأخيرة، في حين أدى محمود علاء تدريبات تأهيلية.

ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلى أنجولا يوم الجمعة المقبل استعدادًا لخوض مباراة بترو أتليتيكو الأنجولي.

طالع أيضًا:

لعدم الجاهزية.. نقل مباراة الأهلي وبتروجيت من السلام إلى بتروسبورت

قبل مواجهته مع الأهلي.. إغلاق ملعب فيتا كلوب بسبب أحداث شغب

مصدر: محاولات لإنهاء أزمة كهربا مع الزمالك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى