الوفد رياضة - فرج عامر : إتحاد الكرة وراء أزمات اللعبة.. وابو ريدة فشل إدارياً موجز نيوز

الوفد رياضة - فرج عامر : إتحاد الكرة وراء أزمات اللعبة.. وابو ريدة فشل إدارياً موجز نيوز
الوفد رياضة - فرج عامر : إتحاد الكرة وراء أزمات اللعبة.. وابو ريدة فشل إدارياً موجز نيوز
فرج عامر : إتحاد الكرة وراء أزمات اللعبة.. وابو ريدة فشل إدارياً[real_title] فرج عامر رئيس سموحة
كتب- صبري حافظ:

نفى المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ماتردد عن  تصريحه  بوجود نية لإلغاء بطولة الدوري الممتاز مشيرًا الى انه يأمل في استمرار المسابقة لأهميتها لإعداد المنتخب الوطنى قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية.

وقال عامر :هناك تحفظ كبير على ادارة اتحاد الكرة  لمسابقاته المختلفة، وكانت الأخطاء التحكيمية وصعوبة اقامة مسابقة بشكل منتظم نتاج طبيعي لسوء الإدارة الكروية في مصر، واللغط الكبير الذى يسود المنظومة بسبب عدم وجود قوانين رادعة للكبير قبل الصغير.

والمح عامر الى انه لاتوجد في

اى دولة مشاكل في مسابقة رئيسية لها كبطولة دوري، مثل الذى يحدث في مصر رغم وجود المهندس هاني ابو ريدة على رأس المنظومة الكروية التي تدير اللعبة والذي يشغل منصب رفيع في  الـ" فيفا" كعضو المكتب التنفيذي للإتحادين الدولي والأفريقي.

وقال رئيس سموحة : احترم كثيرا هاني ابو ريدة على المستوى الشخصي والانساني ودائرة علاقاته القوية، لكن للأسف فشل إدارياً بدليل مايحدث في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الساحة الكروية،  ووجود مجاملات  عديدة  لبعض الاندية وحمايتها والإستماع اليها وباقي الاندية للأسف لاحول لها ولا قوة وحقوقها ضائعة .

وأضاف:  كان من نتاج ذلك تراجع مستوى المنتخب الوطني  وتصنيفة بشكل مطرد في الفترة الأخيرة وظهوره بشكل متردي في كأس العالم وإحتلاله المركز قبل الأخير من بين 32 منتخبا مشاركا في اكبر  عرس كروي عالمي،  والفرق المصرية تراجعت ايضا بشكل غير مسبوق في البطولات الافريقية والعربية بسبب  حماية الحكام لبعض الاندية على حساب فرق أخرى مما تسبب في وجود فجوة بين مايراه لاعبونا في مسابقاتهم المحلية  والأخرى كبطولتي الدوري الافريقي والكونفدرالية ، و دوري أبطال العرب .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى