ملف.. يوم تركي آل الشيخ

ملف.. يوم تركي آل الشيخ

الجمعة 08 فبراير 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 8 فبراير 2019 02:34 ص

لم يكن يوم الخميس الموافق 7 فبراير حافلاً بالمباريات، لكنه شهد حوارات متلفزة لتركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ومالك نادي بيراميدز، والعديد من تصريحاته بشأن الأهلي والزمالك وناديه الوليد، فضلاً عن زيارته للقلعة البيضاء.

زيارة الزمالك

نفذ تركي آل الشيخ وعده لمسئولي الزمالك وقام بزيارة مقر النادي وسط ترحيب شديد من أعضاء النادي الأبيض ومسئوليه، لكنه لم يشارك في المؤتمر الصحفي المُعلن عنه مسبقاً بسبب ارتباطات خاصة به.

ابن مصر

وصف تركي آل الشيخ نفسه بأنه "ابن مصر" وذلك رداً على سبب رغبته في الاستثمار بأم الدنيا بدلاً من الاتجاه إلى أوروبا مثلما نصحه بعض الخبراء في كرة القدم العالمية على حد تعبيره.

آل الشيخ يرشح الزمالك للقب الدوري

رشح آل الشيخ نادي الزمالك ليكون بطلاً للدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، واستبعد النادي الأهلي من الدخول في المنافسة، ورشح فريقه ليكون هو منافس الأبيض على اللقب.

تخريب الدوري

وصف تركي آل الشيخ حالة رفض النادي الأهلي خوض مباراته مع بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في ثمن نهائي كأس مصر بدلاً من الدوري بمحاولة تخريب الدوري، وعدم التعاون.

سبب أزمة آل الشيخ مع الأهلي

كشف تركي آل الشيخ عن سبب أزمته مع النادي الأهلي، ولخصها في أزمة عبد الله السعيد، والمدرب رامون دياز، وعدم رضاه بقرارات الإدارة، كما كشف عن صفقات من بينها لاعبين من الزمالك كان سيجلبها للأهلي.

الزمالك يعلن هدايا تركي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي هدايا تركي آل الشيخ بعد زيارته، وأكد خلال بيانه بأن تركي سيتكفل بأربعة أشياء ثمينة للنادي الأبيض من بينها لاعب عالمي في الصيف المقبل.

رد الخطيب

أثناء افتتاح صالة لعبة الكاراتية في مقر النادي الأهلي، صرح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بأنه لن يتنازل عن قيم ومباديء النادي الأهلي ولن يتدنى لأي مستوى يبعده عنها.

الإسماعيلي يتعادل

تعادل الإسماعيلي بدون أهداف مع فريق مصر للمقاصة في مباراة باهته كان الفريق الأخضر أقرب خلالها للفوز رغم ندرة الفرص وغياب الأداء الجيد.

تدوير

قام لاسارتي باستبعاد محمد هاني وعمرو السولية من قائمة فريقه لمواجهة حرس الحدود، وأعاد أحمد الشيخ وحمدي فتحي بعد شفائهما تماماً من الإصابة.

كهربا في ألمانيا

اتجه محمود كهربا نجم الزمالك إلى ألمانيا لقضاء فترة راحة قصيرة هناك بعد الحصول على إذن إدارة ناديه والجهاز الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى