كرة يد.. الأهلي يفوز على سموحة ويتصدر مجموعته

كرة يد.. الأهلي يفوز على سموحة ويتصدر مجموعته

الخميس 29 نوفمبر 2018 11:46 مساءً كتب: محمد علام

الخميس 29 نوفمبر 2018 11:05 م

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي على فريق سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة بنتيجة 24-20، في إطار مباريات الجولة الثامنة والأخيرة من الدور التمهيدي لدوري المحترفين.

وإنتهى الشوط الأول بتقدم سموحة بنتيجة 12-9.

وبهذه النتيجة تأهل الأهلي إلى الدور النهائي للمنافسة بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة، التي يتواجد بها، ويرافقه كل من سموحة وطلائع الجيش، ويتنافس على البطاقة الرابعة كل من الجزيرة والبنك الأهلي.

ويتواجد الاهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من البنك الأهلي وسموحة و٦ أكتوبر والجزيرة والحوار وطلائع الجيش والزهور وبورسعيد.

وعلى جانب أخر تأهل من المجموعة الثانية، الزمالك، سبورتنج وهليوبوليس.

ويقام الدور النهائي للمسابقة المحلية بنظام الدوري من دورين، ويضم 8 فرق، حيث يتأهل 4 فرق من المجموعتين الأولى والثانية، وضمن 6 فرق تأهلهم لهذا الدور، بينما يتبقى مركزين يتنافس عليه كل من الجزيرة والبنك الأهلي عن المجموعة الأولى، والأوليمبي والطيران عن المجموعة الثانية.

وسيتم إقامة الدور النهائي الذي سيتحدد على إثره بطل المسابقة لهذا الموسم بعد مونديال ألمانيا والدنمارك المقرر إقامته في يناير 2019.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى