الوفد رياضة - وزير الشباب في نادي الزمالك للتمهيد لزيارة رئيس الوزراء موجز نيوز

الوفد رياضة - وزير الشباب في نادي الزمالك للتمهيد لزيارة رئيس الوزراء موجز نيوز
الوفد رياضة - وزير الشباب في نادي الزمالك للتمهيد لزيارة رئيس الوزراء موجز نيوز

[real_title] قام  مساء اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بزيارة نادي الزمالك بمرافقه كل من  النواب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب وايهاب الخولى ومحمد الحسيني

استقبل الوزير رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي . وقام الدكتور أشرف صبحى بجوله داخل النادي تفقد فيها المنشآت الرياضيه والاجتماعية منها صالات التايكوندو الجمباز والكاراتيه ومبنى المسجد الجديد وحمامات السباحة وحدائق الاطفال ،

وتاتي الزيارة  للتمخيد لزيارة  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للنادي لافتتاح تلك المنشآت بشكل رسمي خلال الايام المقبلة .

وحرص الدكتور أشرف صبحي خلال الجولة التفقدية له داخل الزمالك علي ، الاشادة بالمجهود المبذول من جانب مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، والثورة الانشائية ،

واكد بانه كل مره يحضر فيها للقلعة البيضاء يجد منشآت جديده ، وهو ما يؤكد على الجهد المبذول لتطوير النادي والارتقاء به وخدمة أعضائه بشكل دائم . واشاد أشرف صبحي بدوررئيس الزمالك  ، خلال تواجد بعثة الأهلي في تونس لخوض مباراة النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي ، ودعمه ومساندته للأهلي من خلال تصريحاته العقلانية ، وانه ساهم بشكل كبير في نبذ التعصب بين الجماهير المصرية ، وهو موقف يؤكد على أنه رجل دولة من الطراز الفريد ودائم يكون له مواقف تتسم بالجراءة والشجاعة .

وأكد وزير الشباب والرياضة ، بان رئيس الزمالك  يعد بمثابة الاب الروحي لجميع الزملكاوية سواء أعضاء داخل النادي أو جماهير خارجه ، وانه من الشخصيات التي تعمل لمصلحة الكيان الابيض للارتقاء والنهوض به ، وعلى الرغم من تصريحاته التي في بعض الاوقات تتسم بالعصبية ، الا أنه من الشخصيات التي تتسم بالنقاء وقلبه أبيض .

وأضاف أشرف صبحي ، بانه يثق خلال المرحلة المقبلة ان تختفي كافة المشاكل والازمات ، مشيرا أن الزمالك قلعة رياضية كبيرة ، واستقرارها يعد بالإيجاب على الرياضة المصرية ، لأنه لا أحد يستطيع أن ينكر أو يتجاهل الدور الكبير والمؤثر للزمالك في مختلف الالعاب الفردية والجماعية . وأكد وزير الشباب والرياضة ، أن وجود تلك المنشآت والصالات الرياضية العملاقة داخل الزمالك ، بمثابة فخر للرياضة المصرية خاصة وأن جميع المنتخبات الوطنية سوف تستفيد منها واقامة العديد من البطولات الدولية عليها ، بخلاف دورها في اكتشاف العديد من الموهوبين بمختلف الالعاب .

وأشار الدكتور أشرف صبحى ، ان تواجدرئيس النادي في النادي الساعة الحادية عشر مساءا ومتابعته للعمال دليل على أنه حريص على مصلحة ناديه ، وينفذ ما ينادى به الرئيس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عبد الفتاح السيسي رئيس الدولة في جميع أحاديثه بالعمل من أجل النهوض بالدولة المصرية من جانبه ،

وجه المستشار مرتضى منصور شكره للدكتور أشرف صبحى على زياراته للنادي ، وان تلك الزيارة سوف تتكرر خلال دعوة رئيس الوزراء لافتتاح كافة المنشآت الرياضية داخل النادي ، مشيرا بانه من الزملكاوية القلائل الذي يحرصون على استقرار القلعة البيضاء .

وأكد رئيس الزمالك ، أن وزير الشباب والرياضة خلال فترة وجيزة له نجح في ادارة العديد من الملفات بحنكة وذكاء شديد يحسب له ، رغم الاجواء الصعبة ومحاولات البعض تصدير الازمات والمشاكل له ، مؤكدا بانه دخل عش الدبابير لإصراره على تطهير الوسط الرياضي من الفساد ، وعودة الرياضة المصرية لمكانتها الطبيعة ، متمنيا له المزيد من النجاح والتخلص من الفاسدين والمتآمرين .

وأوضح، بان الزمالك داعم بمنتهى القوة للدكتور أشرف صبحي من أجل النهوض بالرياضة المصرية ، خاصة وانه يمتلك من الأفكار التي تؤكد بانه يسعى لتحقيق طفرة رياضية غير مسبوقة .

وأشار رئيس الزمالك ، أن وزير الشباب والرياضة ليس على راسه بطحة وايده نظيفة ويتمتع بالنزاهة والسيرة الطيبة بين الجميع ، وهو ما سيجعله يحدث ثورة كبيرة في الرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة .

من جانبه تحدث صلاح حسب الله ، بانه لم يكون يتوقع على الاطلاق الثورة الانشائية داخل القلعة البيضاء ، مشيرا بانه على الرغم من كون اهلاوى ، الا أن الزمالك بمثابة نادى أوروبي ومرتضى منصور خلال السنوات الماضية أحداث طفرة على كافة المستويات داخل النادي ، جعل الكل يتحدث عن القلعة البيضاء والانجازات التي تحققت ولا تزال تتحقق وهو امر يحسب لمجلس ادارة الزمالك .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى