رياضة عالمية الأربعاء أليسون: الألقاب الفردية ليست هدفي.. وليفربول يواجه موسم صعب

أليسون: الألقاب الفردية ليست هدفي.. وليفربول يواجه موسم صعب

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 01:36 م

تحدث الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن ترشحه ضمن قائمة الـ30 لاعب المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في العالم "بالون دور"، إلى جانب الموسم الكبير الذي يقدمه داخل صفوف الريدز.

وخلال تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي قال أليسون: "كان شرف عظيم أن يتم ترشيحي، واقعيًا كحارس مرمى من الصعب أن تترشح لتلك الجائزة والأصعب أن تفوز بها".

وأضاف: "قدمت مستوى رائع خلال الموسم الماضي لكنني لا أعتقد أنه كان كافيًا للفوز بالكرة الذهبية، هدفي ليس تحقيق جوائز فردية بل التتويج بالألقاب مع النادي".

وبسؤاله عما إذا كان ليفربول يسير على الطرق الصحيح هذا الموسم أجاب: "الموسم الحالي مهم بالنسبة لنا ونأمل في تحقيق الكثير، الجميع يتوقع من ليفربول موسم كبير، خسرنا مباراة واحدة فقط كانت في دوري الأبطال ولم نتلق أي هزيمة في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "أرى أننا نسير على الطريق الصحيح لكن لا يزال الوقت مبكرًا وعلينا مواصلة ما نقوم به لحصد البطولات، الموسم صعب ومعظم الفرق التي نواجها تُعد قوية، علينا القتال والتعامل مع كل مباراة على حدة لكي نتمكن من مواصلة الأداء الذي تقدمه".

وأكمل: "نعلم أن لدينا القدرة على التحسن داخل المستطيل الأخضر من الناحية التكتيكية وأعتقد أن هذا أمر إيجابي، نحن دائمًا نقدر صعوبة الدوري الإنجليزي ونحاول تقديم أفضل ما لدينا خلال المباريات".

اقرأ أيضًا

كلوب يعلق على خطأ أليسون الفادح أمام ليستر سيتي

تقرير.. 3 أسباب جعلت أليسون الحارس الأغلى في التاريخ

تقارير: كاريوس قد يعود إلى ليفربول في يناير.. وبشكتاش يقدم عرضًا لإنهاء الإعارة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى