الأهلي يستعين بالوصل للتخطيط لموسم خيالي

الأهلي يستعين بالوصل للتخطيط لموسم خيالي

الأحد 28 أكتوبر 2018 05:46 صباحاً كتب: محمد الفرماوي

الأحد 28 أكتوبر 2018 02:48 ص

يخطط الأهلي، عندما يستضيف مساء اليوم الأحد، بملعب برج العرب الإسكندرية، فريق الوصل الإماراتي، لتحقيق ما هو أكثر من مجرد الفوز.

الأهلي يواجه فريقه الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

الأهلي يستعين بالوصل الإماراتي لتقديم تجربة قوية قبل مواجهته الهامة والمصيرية على نفس الملعب بعد 4 أيام، وتحديدا يوم الجمعة، أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق موسم خيالي بعدم التفريط في أي بطولة يشارك فيها، سواء محليا مثل الدوري والكأس، أو إفريقيا في دوري الأبطال التي ستؤهله لبطولتي مونديال الأندية والسوبر، أو عربيا مثل كأس زايد، والسوبر السعودي المصري أمام اتحاد جدة 27 نوفمبر المقبل.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لتجربة بعض لاعبيه للاعتماد عليهم خلال مباراة النهائي الإفريقي التي تعد مهمة للغاية للفريق، خاصة أن إياب النهائي سيقام على ملعب رادس الجمعة التالية مباشرة.

الأهلي تأهل لهذا الدور على حساب النجمة اللبناني بتعادل سلبي في مصر، وفوز ضخم في لبنان بأربعة أهداف لهدف، سجل للأحمر حينها علي معلول ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد شريف.

طموح الأهلي يصطدم بفريق الوصل الذي يتمسك بالبطولة التي تحمل اسم مؤسس الإمارات، خاصة وأنه الفريق الإماراتي الوحيد الذي نجح في التأهل لهذا الدور، رغم ضعف مستواه هذا الموسم، ما دفع الإدارة لإقالة المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس قبل 10 أيام، وتعيين حسن العبدولي بديلا له، وكلاهما خسر مع الفريق، الأول لعب 11 مباراة فاز في 2 وتعادل 4 وخسر 5، بينما لعب الحالي مباراة واحدة وخسر أيضا.

الوصل لم يحقق أي انتصار رغم تأهله لهذا الدور، حيث وقع في الدور السابق في مواجهة الاتحاد السعودي، الذي يعاني هو الآخر هذا الموسم، وانتهت المواجهتين بالتعادل 0-0 في الإمارات و1-1 بجدة، ليتأهل الوصل بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى