الخطيب يشيد بدور لجنة صياغة لائحة النادي الأهلي

الخطيب يشيد بدور لجنة صياغة لائحة النادي الأهلي
الخطيب يشيد بدور لجنة صياغة لائحة النادي الأهلي

الخطيب يشيد بدور لجنة صياغة لائحة النادي الأهلي

أشاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، بدور لجنة الصياغة النهائية لمشروع لائحة النادي، لما بذلته من مجهود كبير خلال الفترة الماضية، إلى أن تم الوصول للصيغة المطلوبة للائحة قبل عرضها على الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري لاعتمادها.

وقال الخطيب، إن لجنة صياغة اللائحة عقدت اجتماعات مُكثفة على مدار الفترة الماضية، وواصلت العمل على مدار الـ24 ساعة تقريبًا، حتى يتم الانتهاء من إعداد وصياغة اللائحة بما يليق بالنادي الأهلي، ومكانة أعضائه.

وأضاف أن اللجنه فتحت في الفترة الماضية باب الحوار والمناقشة حول بنود اللائحة في سابقة جديدة على الرياضة المصرية، حيث زار وفد من الأهلي مقر اللجنة الأولمبية، كما استقبل وفدًا منها، بجانب ورش العمل التي أقامها طوال الفترة الماضية، وشارك بها جميع فئات المجتمع تقريبًا.

وشدد الخطيب على دور اللجنة في التعبير عن طموحات وأفكار الجمعية العمومية من خلال لائحة أشاد بها الجميع، بعدما تم الاستماع لجميع الأفكار والاتجاهات، حيث ساد مناخ ديمقراطي رائع خلال فترة عمل اللجنة بهدف الوصول إلى أفضل شكل للائحة.

وطلب رئيس الأهلي من الإدارة التنفيذية، استمرار العمل بهذا الجهد، من أجل اكتمال العُرس الأهلاوي باعتماد اللائحة يوم 28 سبتمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى