#فيتو - #اخبار الرياضه - إقبال كبير على اختبارات ناشئي الزمالك في اليوم الرابع

#فيتو - #اخبار الرياضه - إقبال كبير على اختبارات ناشئي الزمالك في اليوم الرابع
#فيتو - #اخبار الرياضه - إقبال كبير على اختبارات ناشئي الزمالك في اليوم الرابع

إقبال كبير على اختبارات ناشئي الزمالك في اليوم الرابع

تفوق ناشئي الزمالك على الأهلي في مباريات الناشئين 2-1 بالدور الأول

أكد غانم سلطان رئيس قطاعات الكرة بالنادي، أن اختبارات الناشئين والبراعم بنادي الزمالك تجري لليوم الرابع على التوالي، وتشهد إقبالا كبيرا وهناك تزايد مستمر، بفرق القطاع بدءا من مواليد 99 حتى 2004، وكذلك المدرسة الأساسية من مواليد 2005 وحتى 2009.

وشدد سلطان، أن عملية الاختيار تتم بعناية شديدة، وفي وجود مشرفين ومدربين النادي، حيث يتواجد باختبارات القطاع الكابتن بدر حامد، أيمن عبدالعزيز مسئولي القطاع، بالإضافة إلى أعضاء اللجان الفنية.

وواصل مدير قطاعات الكرة بالنادي، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل مميز أيضا باختبارات المدرسة الأساسية، والتي تقام لليوم الرابع على التوالي، حيث شهدت حضور أعداد كبيرة جدا، وهناك متابعة دقيقة لهذه المواهب؛ لانتقاء الأفضل منها، وذلك في وجود مسئولي ومدربي المدرسة، حيث تتم في حضور حسين عبداللطيف المدير الفني للمدرسة، والكابتن نصر إبراهيم مساعد المدير الفني، بالإضافة للجانب الإداري والمتمثل في محمد صبحي المدير الإداري وصالح جابر مسئول شئون اللاعبين والشئون الإدارية للمدرسة.

واختتم غانم سلطان أن الهدف والمراد من الاختبارات هو انتقاء أفضل المواهب الصغيرة؛ ليكونا مستقبل النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى