الوفد رياضة - الأهلي يفاوض بن شرقي لتعويض رحيل أزارو موجز نيوز

الوفد رياضة - الأهلي يفاوض بن شرقي لتعويض رحيل أزارو موجز نيوز
الوفد رياضة - الأهلي يفاوض بن شرقي لتعويض رحيل أزارو موجز نيوز

[real_title] كتب – محمد اللاهوني:

 دخل محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، فى اتصالات مع مسئولى نادى الهلال السعودى؛ للتعاقد مع المغربى «أشرف بن شرقى»، مهاجم الفريق، ومعرفة الطلبات المالية لبيعه ليكون خليفة لمواطنه وليد أزارو، الذى يرحل خلال ساعات للدورى الصينى بشكل رسمى، بعدما قاربت مفاوضات بيعه على الانتهاء مع نادى هيبى فورتشن.

 يسعى مسئولو الأهلى لضم مهاجم أجنبى مميز ليعوض رحيل أزارو، خصوصًا أن المقابل المالى من بيع أزارو يسمح بضم لاعب مميز، كما أن الفريق بحاجة للدعم الهجومى.

فى المقابل، بدأ محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، المفاوضات مع الثنائى سعد سمير، ومؤمن زكريا، لاعبى الفريق لتجديد عقديهما اللذين ينتهيان بنهاية الموسم الحالى، بعدما

علم أن «سعد» اتفق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، على معظم التفاصيل، ووقع على نسختين من عقده.

ويسعى «يوسف» لإقناع الثنائى بالتجديد رسميًا، لغلق هذا الملف والتركيز فى منافسات الموسم الجديد، خصوصًا أن الأهلى لديه الرغبة فى الإبقاء على اللاعبين.

على صعيد آخر، اشتكى لاعبو الأهلى من الإرهاق الشديد؛ بسبب الحمل البدنى الزائد فى معسكر الإعداد فى كرواتيا، وهو ما أدى لإصابة أحمد حمودى، صانع الألعاب بشد فى العضلة الضامة.

وقرر «كارتيرون» خفض الحمل البدنى فى مران أمس السبت؛ تجنبًا للإجهاد، وإخضاع اللاعبين لجلسات ثلج بينما يخوض الفريق مرانه اليوم (الأحد)

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على فترتين، قبل خوض مباراة كورسادور الروسى، غدًا الإثنين، فى ختام المعسكر.

وتعادل الفريق مع أولمبيا السلوفينى وديًا بهدف لكل منهما، وظهر أكثر من لاعب بصورة طيبة، كما منح كارتيرون الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة فى المباراة كاملة.

وقرر «كارتيرون» منح لاعبيه راحة، يوم الثلاثاء المقبل، بعد العودة من كرواتيا، على أن يعود الفريق الأربعاء للتدريبات، ويغادر إلى الإسكندرية الخميس؛ لخوض معسكر مغلق؛ استعدادًا لمواجهة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وقرر كارتيرون خوض ودية أخيرة يوم الخميس المقبل فى برج العرب.

من جانبه، أكد محمد يوسف، أن ودية أولمبيا مفيدة؛ لأنها أوضحت للجهاز الفنى مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الأخيرة بجانب إشراك الدوليين.

وأوضح أن «كارتيرون» رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلى؛ نظرًا إلى ضيق الوقت، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذى لا يُحدث خللًا فى الفريق، وبما يتناسب مع طريقة أداء المنافس.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى