ثالث أيام المونديال.. التشويق يتواصل في «عكاظ»

ثالث أيام المونديال.. التشويق يتواصل في «عكاظ»
ثالث أيام المونديال.. التشويق يتواصل في «عكاظ»
تواصل تدفق الجماهير الرياضية على مجمع «عكاظ» الصحفي في حي الرحاب بجدة، لمتابعة مباريات اليوم الثالث من كأس العالم في روسيا، عبر الشاشة العملاقة التي وفرتها بالتعاون مع مؤسسة SA7 EVENTS.

واستمتعت الجماهير بمتابعة اللقاءات الأربعة، خصوصا مواجهة الأرجنتين وآيسلندا، ومباراة فرنسا وأستراليا، مشيرين إلى أن الشاشة العملاقة أدخلتهم أجواء المونديال المثيرة، واصفين الحضور في الموقع بـ«الجيد» رغم انشغال الجميع بالعيد والتزاور، متوقعين أن تزداد نسبة الحضور في الأيام القادمة.

وذكر ياسر المطيري أنه عرف بالشاشة العملاقة من خلال تصفحه صحيفة «عكاظ»، فحرص على الحضور مصطحبا معه صديقه، مشيرا إلى أنهم استمتعوا كثيرا بمشاهدة المباريات في أجواء مفعمة بالإثارة والتشويق.

وتوقع المطيري أن تزيد نسبة الحضور في الأيام القادمة، بتوافد الشركات الراعية وانتهاء إجازة العيد، مشيدا بالأنشطة المصاحبة لنقل مباريات كأس العالم، خصوصا جناح الشركة السعودية للكهرباء، الذي يعنى بتعليم المرأة قيادة السيارة بالاستعانة بمدربين متخصصين.

وأبدى خالد قاسم سعادته بإتاحة «عكاظ» لهم مشاهدة مباريات مونديال روسيا عبر الشاشة العملاقة بالتعاون مع مؤسسة SA7 EVENTS، مبينا أنهم يتابعون المباريات في جدة وكأنهم في ملعب موسكو أو سان بطرسبرغ وغيرهما من المدن الروسية.

وأشاد قاسم بالخدمات المقدمة في مجمع «عكاظ»، حيث التسهيلات التي يجدها الزائر، مثل تخصيص ساحة واسعة لألعاب الأطفال، وترك فود، مع وجود معرض فن تشكيلي يشرف عليه نخبة من الفنانين والفنانات يقيمون الأعمال ويوجهون المبتدئين، ويرسمون جدارية تواكب الحدث، إضافة إلى رسم بورتريهات لنجوم الأخضر.

وتوقع سلطان حسن أن يشهد نقل مباريات كأس العالم في مجمع «عكاظ» الصحفي المزيد من الإثارة والتشويق، لما عرف عن الجهتين المنظمتين من قوة في الابتكار واستقطاب الجماهير عبر الوسائل غير التقليدية، لافتا إلى أنه اطلع على روزنامة الفعاليات وأعجبه جناح شركة الكهرباء الخاص لتثقيف المرأة بفنون قيادة السيارة وتعليمات المرور، عبر أجهزة المحاكاة، إضافة إلى تنظيم معرض يسوق منتجات مختلفة، مع تخصيص ساحة واسعة لألعاب الأطفال والأطعمة.

ووصف ماجد الصبياني اليوم الثالث من مباريات كأس العالم بـ«المثير» من خلال الشاشة العملاقة التي وفرتها «عكاظ» بالتعاون مع مؤسسة SA7 EVENTS، مبينا أنه لم يتوقع أن يخرج منتخب التانغو (الأرجنتين) متعادلا مع آيسلندا ويهدر نجمه العالمي ميسي ضربة جزاء.

وذكر الصبياني أن الشاشة العملاقة وفرت لهم أجواء جميلة وآسرة، متوقعا المزيد من التشويق بانقضاء إجازة العيد، ودخول مباريات المونديال الأدوار المتقدمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى