الجابر: خسارة أمس مُرة وموجعة لكل سعودي

الجابر: خسارة أمس مُرة وموجعة لكل سعودي
الجابر: خسارة أمس مُرة وموجعة لكل سعودي

«عكاظ» (النشر الالكتروني)

أكد رئيس نادي الهلال سامي الجابر أن خسارة أمس مُرة وموجعة لكل سعودي، مشيراً إلى أن الجميع كان ينتظر حضوراً مشرفاً يتوازى مع الاهتمام والدعم الكبيرين من القيادة الرشيدة، والعمل النوعي والاستثنائي من القيادة الرياضية وفريق عملها.

وقال عبر «تويتر» مخاطباً رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ: «بيض الله وجهك معالي المستشار، تحملك مسؤولية ما حدث رغم كل ما بذلته من جهود لا تخفى على أحد شجاعة وثقة عهدناها منك، وما قدمته من دعم وما أنجزته من عمل لا ينكره إلا جاحد، وبإذن الله تعالى ينتظر الرياضة لدينا مستقبل مشرق، وخسارة مباراة ليست نهاية المطاف».

وأضاف مخاطباً اللاعبين: «إخواني.. كل الآمال معقودة عليكم لإعادة الثقة للجماهير السعودية والقيادة الرياضية بقدراتكم، فما قُدِّم من دعم أنتم أهل له، ونثق بإمكانياتكم ورغبتكم في مسح الصورة الباهتة التي خرجنا بها في لقاء الافتتاح، استجمعوا قواكم لتقدموا أداء يليق بسمعة الكرة السعودية في المباراتين».

واختتم الجابر سلسلة تغريداته اليوم (الجمعة) قائلاً: «ما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من قفزات نوعية للرياضة السعودية في مختلف الألعاب وما تحقق من مكاسب، دفع بعض الحساد لاستغلال خسارة المنتخب لوصف الوضع الرياضي لدينا بالسيئ، وهذا يناقض ما نعيشه من تطور متسارع، ومن السطحية أن تربط نتائج عمل مؤسسي ضخم بنتيجة مباراة كرة قدم».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى