#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تتقدم على منتخب مصر بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تتقدم على منتخب مصر بهدفين في الشوط الأول (فيديو)
#فيتو - #اخبار الرياضه - بلجيكا تتقدم على منتخب مصر بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

بلجيكا تتقدم على منتخب مصر بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

تقدم منتخب بلجيكا بثنائية دون رد أمام منتخب مصر بالشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب الملك بودوان ضمن المباريات الودية استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

بدأ اللقاء بدخول عنيف من جانب طارق حامد لاعب منتخب مصر ضد النجم إدين هازارد، وحصل طارق حامد على كارت أصفر مع اللحظات الأولى.

نجح عمرو وردة لاعب منتخب مصر في منع هدف مؤكد وذلك بتشتيت الكرة قبل وصولها إلى قدم دي بروين نجم بلجيكا، ثم استطاع عصام الحضرى أن يتصدى لهدف إثر تسديدة قوية من جانب كيفين دي بروين كما حصل أحمد فتحي على كارت أصفر بعد تدخل على كاراسكو.

واصل عصام الحضرى حارس منتخب مصر في التألق ومنع هدفا مؤكدا أمام تسديدة درايس ميرتينز لاعب بلجيكا من على حدود منطقة الجزاء، ثم اهدر لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا فرصة هدف مؤكد، وذلك بعد كرة عرضية رائعة، سددها لوكاكو بعد انفراده بالمرمى، ولكن تذهب الكرة بجوار القائم.

رد مروان محسن مهاجم مصر على هجوم منتخب بلجيكا، وذلك إثر كرة عرضية من عبد الشافى، ليسددها مروان برأسية بعيدا عن شباك الخصم.

مع الدقيقة 27 استطاع لوكاكو أن يستغل خطأ عصام الحضرى في التصدى لتسديده هازارد ليسددها في الشباك معلنا تقدم بلجيكا بالهدف الأول ، ثم استطاع كاراسكو مراوغة أحمد فتحى ليمرر الكرة إلى هازارد الذي سددها في شباك عصام الحضرى معلنا تقدم بلجيكا بالهدف الثانى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى