الوفد رياضة - شاهد.. خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري تمنحه الفوز في الكأس موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد.. خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري تمنحه الفوز في الكأس موجز نيوز
الوفد رياضة - شاهد.. خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالدوري تمنحه الفوز في الكأس موجز نيوز

[real_title] كتب - كريم عبد المحسن:
 

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في تمام السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر للموسم الحالي 2017/2018.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على أمل الوصول للنهائي والفوز بكأس مصر وتعويض جماهيره عن المستوى السئ والنتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق في الموسم الحالي.

بينما يسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز لإثبات جدارته بالحصول على المركز الثاني في الدوري، والذي يؤهل الدراويش للعب

في دوري أبطال أفريقيا الموسم المُقبل.

وتشهد مباراة الفريقين اليوم، رقمًا سبق وتحقق قبل مواجهة الزمالك والدراويش في نصف نهائي الكأس 2016، والتي فاز بها الأبيض 4/0.

 

 

في موسم 2015/2016، خسر الزمالك تحت قيادة أحمد حسام ميدو، أمام الإسماعيلي في الدور الأول بهدف إسلام جمال في ملعب الإسماعيلية.

 

 

وفي الدور الثاني، خسر الزمالك تحت قيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بهدف دون رد على ملعب بتروسبورت، سجله إيمانويل بناهيني.

 

 

وفي الموسم الحالي، نجح الإسماعيلي في الفوز على الزمالك تحت قيادة المونتينجري نيبوشا باستاد القاهرة الدولي بنتيجة 1/0، سجل الهدف دييجو كالديرون مهاجم الدراويش الكولومبي.

 

 

وفي الدور الثاني، فاز الدراويش من جديد على الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال في ملعب الإسماعيلي، بنتيجة 3/1، سجل الأهداف محمود متولي وكريم بامبو وإبراهيم حسن، وأحرز للزمالك اللاعب النيجيري معروف يوسف.

 

 

فهل يُكرر الزمالك اليوم فوزه على الإسماعيلي بعد خسارته أمامه "رايح جاي" في الدوري كما فعلها في 2016 ؟، انتظروا الإجابة في السابعة مساءً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى