رياضة عالمية الأحد أليجري: يجب الحذر من الريال "الخطير" والفوز على ميلان مؤشر جيد للفوز باللقب

أليجري: يجب الحذر من الريال "الخطير" والفوز على ميلان مؤشر جيد للفوز باللقب

الأحد 01 أبريل 2018 02:46 صباحاً حذر الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، السبت من خطورة ريال مدريد الإسباني، منافسه في ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكدا بأن الفريق الملكي لا يحتاج سوى "لثلاث تمريرات" من أجل تشكيل خطورة على أي منافس.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم" في ذهاب دور الثمانية، قبل أن يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

كما نفى أليجري في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة الـ30 من "السيري آ" وانتهت بفوز فريقه (3-1) والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي، أفضلية فريقه عندما يواجه الميرينجي في مباراتي ذهاب وإياب عن مواجهته في مباراة وحيدة.

وقال في هذا الصدد "فرصك تصبح قليلة عندما تواجه أفضل فريق في العالم. يجب علينا الحذر عندما نفقد الكرة، لأنهم بثلاث تمريرات فقط يمكنهم الوصول لمناطقك".

كما أعرب أليجري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفرق اليوم على حساب الغريم التقليدي، غلا أنه ذكر بأنه تتبقى مواجهات عديدة قبل الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري.

وأوضح "الفوز كان هاما، ما زالت هناك ثمان مباريات ويجب التقدم خطوة بخطوة. الفوز بمباراة صعبة مثل هذه مؤشر جيد".

كما أبدى مدرب "البيانكونيري" سعادته بعودة الكولومبي خوان كوادرادو، الذي سجل الهدف الثاني اليوم، بعد 3 أشهر من الإصابة بسبب إصابة في الحوض. "كوادرادو عاد بشكل جيد فاجئني شخصيا لأنه عندما دخل كبديل منذ أشهر لم يكن جيدا، على عكس اليوم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى