رياضة عالمية الاثنين يونج عن صلاح دون ذكر اسمه: أقسم أنه ليس في جيبي!

يونج عن صلاح دون ذكر اسمه: أقسم أنه ليس في جيبي!

الاثنين 12 مارس 2018 08:46 مساءً علّق المدافع الإنجليزي الدولي أشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد على ردود الفعل حول رقابته الناجحة للدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول والبريميرليج خلال مواجهة الفريقين السبت الماضي.

محمد صلاح لم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد، ولم يشكل أي خطورة على مرمى رجال مورينيو، بعد أن تعرض لرقابة دفاعية من أكثر من لاعب في الوسط والدفاع.

أشلي يونج كان مكلفاً برقابة محمد صلاح وكان مثل ظله في الملعب، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا من مشجعي صاحب المركز الثاني في البريميرليج للسخرية من النجم المصري والإشادة بمدافع اليونايتد.

أكثر العبارات الساخرة كانت "صلاح في جيب يونج" في إشارة إلى فرض السيطرة والرقابة من مدافع الفريق الأحمر على أحد نجوم البريميرليج هذا الموسم.

مدافع مانشستر يونايتد أشلي يونج نشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كتب عليها:"توقفوا عن سؤالي، إنه ليس في جيبي، أقسم بذلك!".

 يذكر أن أشلي يونج مدافع مانشستر يونايتد شارك هذا الموسم في 23 مباراة مع فريقه، تلقى خلالها الخسارة 5 مرات، وحصل على 6 بطاقات صفراء وسجل هدفين، بينما شارك صلاح في 29 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 8.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى