الوفد رياضة - اليوم .. قمة الأهلى والزمالك فى سوبر السلة موجز نيوز

[real_title] كتب - عادل يوسف

تتواصل اليوم السبت مباريات الدور الثانى لدورى سوبر السلة، بمواجهات صعبة حيث يلتقى الزمالك مع الأهلى بصالة المركز الأولمبى بالإسكندرية فى اطار مباريات المجموعة الثانية، ويسبقه لقاءات سموحة والجيش، والشرقية للدخان مع هليوبوليس، والترام مع الأولمبى بنفس الصالة.

كما يقام اللقاء الهام الثانى فى المجموعة الثانية ما بين الاتحاد والجزيرة بصالة الشباب والرياضة بنادى 6 أكتوبر، ويسبقه

لقاءات 6 أكتوبر مع الاتصالات، والشمس مع طنطا، وسبورتنج مع مصر للتأمين.

ويسعى الأهلى للثأر من هزيمته أمام الزمالك فى الدورة المجمعة الأولى، ويعتمد الأهلى على خبرة لاعبيه متمثلة فى العملاق طارق الغنام وابراهيم الجمال ومصطفى الشافعى وكريم الدهشان وميدو الجارحى وأحمد سلعوة وسيف سمير.

وعلى الجانب الآخر يرفع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة عصام عبد الحميد، شعار لا بديل عن الفوز فى لقاء اليوم أمام الأهلى المتصدر برصيد 25 نقطة محتلاً المركز الأول للمجموعة الثانية، ففريق الزمالك يسعى لمزاحمة الأهلى على الصدارة خاصة أن الفريق الأبيض يدخل المباراة فى المركز الثانى برصيد 23 نقطة، ويعتمد المدير الفنى للزمالك على أكثر من نجم فى الفريق مثل العملاق محمد صلاح ومعتز عكاشة وهيثم السحرتى وآدم عصام عبد الحميد ومهند الصباغ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى