رياضة عالمية الثلاثاء زيدان: جوتي قادر على تدريب ريال مدريد

زيدان: جوتي قادر على تدريب ريال مدريد

الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:09 مساءً أجاب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على سؤال محرج حول الجملة التي قالها خوسيه ماريا جوتييريز 'جوتي'، المدير الفني الحالي لفريق الشباب بالنادي، عما إذا كان يرى نفسه جاهزا لتدريب الفريق الأول، حيث قال المدرب الفرنسي إنه يراه "قادرا" على هذا الأمر.

وكان جوتي قد طالب بإظهار بعض من الاحترام لزيدان متمنيا أن يتم "النظر قليلا للوراء" لمشاهدة الألقاب التي حصدها مع الفريق، وذلك بغض النظر عما سيحدث في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال، ولكن هذا لم يمنعه عن التأكيد بأنه سيقبل بالتأكيد تدريب الفريق إذا ما عرض عليه فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، المنصب.

وبعيدا عن اعتبار الأمر إهانة له، رد زيدان بطريقة ودودة للغاية، وأثنى كثيرا على زميله السابق في الفريق الملكي "أرى أن جوتي قادر على تدريب ريال مدريد".

وأضاف "أرى أنه قادر على تحقيق هذا الأمر. لقد قالها هو، وأراه مدربا جيدا. إنه أحد أبناء النادي وقضى حياته كلها هنا وأعتقد أن هذا حلمه في يوم ما، ولم لا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى