#فيتو - #اخبار الرياضه - «قدامى المصري» تهدد بسحب الثقة من «حلبية» بسبب حضور المباريات

#فيتو - #اخبار الرياضه - «قدامى المصري» تهدد بسحب الثقة من «حلبية» بسبب حضور المباريات
#فيتو - #اخبار الرياضه - «قدامى المصري» تهدد بسحب الثقة من «حلبية» بسبب حضور المباريات

«قدامى المصري» تهدد بسحب الثقة من «حلبية» بسبب حضور المباريات

هدد أعضاء الجمعية العمومية وقدامى اللاعبين بالنادي المصري بسحب الثقة من سمير حلبية رئيس النادي ومجلسه، وأعطوهم مهلة أسبوع لتنفيذ مطالبهم وهي السماح لأعضاء الجمعية بحضور المباريات دون تذاكر كما هو متبع.

وقال سمير التفاهنى، لاعب المصري السابق وأحد أعضاء جمعية قدامى اللاعبين: إن أكثر من 1500 من أعضاء الجمعية العمومية وقدامى النادي اجتمعوا مساء أمس الإثنين بفرع النادي بحي الضواحي رغم هطول الأمطار وشدة البرد وكان في الاجتماع ممثلون من المجلس وهم محمد الخولى نائب رئيس النادي وأحمد عوض وطارق هاشم عضوا المجلس.

وأوضح أن الجمعية العمومية أدانت جلوس قدامى اللاعبين في أماكن لا تليق بهم وليس في المقصورة الرئيسية خلف المحافظ كما هو متبع في مباراة المصرى وجرين بافالوز الماضية بعد فتح الاستاد بعد 6 سنوات من غلقه.

وأشار إلى أن الجمعية أدانت أيضا حرمان أعضاء الجمعية العمومية من دخول النادي إلا بتذاكر والسماح لأشخاص بعيدين عن النادي دخلوا بالمحسوبية.

وتابع: "كان يجب على حلبية أن يستغل الفرصة للجماهير التي أعطته الثقة وأن يراعى كبار السن الذين وقفوا أمام النادي بالطوابير على مسافة نصف كيلو على أمل دخول النادي بعد سنين عجاف لكنه فشل في إرضائهم".

وأشار إلى أن الذي نجح يوم المباراة هو الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية وقدامى اللاعبين الذين يحرصون على ظهور النادي بمظهر لائق، مؤكدا أن الجمعية هددت المجلس إذا لم يسمح بدخول أعضاء الجمعية بدون تذاكر في المباريات المقبلة على شمال ويسار المقصورة كما هو المتبع خاصة وأنهم يسددون اشتراكات سنوية فإنها ستجتمع لسحب الثقة منه ومن مجلسه الثلاثاء المقبل مع الإعلان عن لقاء قريبا مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

كان إينو لاعب المصري السابق سبق وأن شن حملة على حلبية بعد حضور بورسعيد ولم يجد أحد في استقباله في الملعب وبصعوبة حصل على مكان غير لائق له يشاهد من خلاله المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى