#فيتو - #اخبار الرياضه - مرتضى منصور: نرحب بعودة الجماهير والفريق يمر بحالة جيدة

#فيتو - #اخبار الرياضه - مرتضى منصور: نرحب بعودة الجماهير والفريق يمر بحالة جيدة
#فيتو - #اخبار الرياضه - مرتضى منصور: نرحب بعودة الجماهير والفريق يمر بحالة جيدة

مرتضى منصور: نرحب بعودة الجماهير والفريق يمر بحالة جيدة

مرتضى منصور يصل الجبلاية للمشاركة باجتماع عودة الجماهير (صور)

قال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن ناديه يرحب بعودة الجماهير للمدرجات بشرط أن تكون هناك عقوبات صارمة وقاسية لمنع حدوث أي تجاوزات وخروج عن النص لضمان عدم حدوث كوارث مرة أخرى بالملاعب المصرية.

وأكد رئيس الزمالك، أنه تم الاتفاق خلال اجتماع رؤساء الأندية مع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلسه، أن تكون هناك عقوبات رادعة في حالة حدوث أعمال شغب من الجماهير بحرمانهم من حضور المباريات 5 مباريات، وفى حالة التكرار يكون الحرمان نهائي.

وأضاف مرتضى منصور أنه في حالة حدوث شتائم وسباب من الجماهير لمجالس إداراتها تكون العقوبة الحرمان أيضا من المباريات لفرض حالة من الانضباط والالتزام والقضاء نهائيا على الشغب، وتواجد الجماهير المحترمة في الملاعب.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه تم الحديث مع رئيس لجنة الحكام عن الاعتراضات من اللاعبين على حكام المباريات والتشويح بشكل غير لائق مطالبا بضرورة أن تكون هناك عقوبات للقضاء على تلك الظاهرة المنتشرة في الملاعب.

وأوضح رئيس الزمالك، أن فريق الكرة يمر حاليا بحالة من التوهج الكروي، في ظل وجود جهاز فني كفء ومجموعة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز ودعم ومساندة من الإدارة.

وتابع مرتضى منصور أنه على الرغم من حالة التحسن في نتائج وعروض الفريق، إلا أن هناك مجموعة تصر على محاربة فريق الكرة ولا ترغب في عودة الزمالك لوضعه الطبيعي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى