رياضة عالمية الثلاثاء هاينكس يتوقع تخطي ريال مدريد لسان جيرمان في دوري الأبطال

هاينكس يتوقع تخطي ريال مدريد لسان جيرمان في دوري الأبطال

الثلاثاء 06 فبراير 2018 09:22 مساءً توقع يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء أن يتمكن ريال مدريد من تخطي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال، مشيرا إلى أن خروج الثلاثي الكولومبي خاميس رودريجيز والبرتغالي بيبي وألبارو موراتا من الممكن أن تكون أثرت على الفريق.

وخلال حوار له مع النسخة الألمانية من موقع "جول" الرياضي، أشار هاينكس إلى أنه على الرغم من مرور بطل أوروبا حاليا بـ"فترة صعبة" في الدوري الإسباني، إلا أنه "لا يجب التقليل أبدا من قدرات ريال مدريد".

وقال مذكرا بالسنوات التي جلس فيها على مقعد المدير الفني للميرينجي "عندما فزنا بلقب دوري الأبطال في 1998 بعد 32 عاما من الغياب، أنهينا الليجا في المركز الرابع. أعلم هذا الأمر من خلال التجربة الشخصية".

وأبرز "لديهم خبرات أكبر بكثير من باريس سان جيرمان. أكبر بكثير! أعتقد أن مدريد سيتأهل للدور التالي".

ويؤمن هاينكس، أن "هناك فترات في كرة القدم"، وحقق ريال مدريد مؤخرا "نجاحات كبيرة"، ولكنه يمر الآن بفترة سيئة في الليجا، وهو "أمر طبيعي تماما بالنظر إلى فوزه بدوري الأبطال مرتين متتاليتين، بالإضافة للقب الليجا".

كما أشار إلى أن "الريال تخلى في الصيف الماضي عن ثلاثة لاعبين جيدين مثل ألبارو موراتا وبيبي وخاميس رودريجيز، أعتقد من أجل توفير الرواتب".

وحول أهدافه التي يسعى لتحقيقها في الموسم الحالي مع الفريق البافاري، أكد صاحب الـ72 عاما أن البايرن يتطلع للفوز بلقب البوندسليجا، وهو الأمر الذي لم يتحقق "بعد"، بالإضافة إلى "النجاح في الفوز بلقبي كأس ألمانيا ودوري الأبطال".

إلا أن هاينكس أكد أن النسخة الحالية من البطولة "ستكون صعبة بكل تأكيد لأنها تضم أفضل الفرق، فضلا عن أن بعضها قام بتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات".

وسيلتقي البايرن في ثمن النهائي مع بشكتاش التركي، حيث سيستضيف ملعب "أليانز ارينا" مواجهة الذهاب يوم 20 فبراير الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب في 14 مارس المقبل على ملعب "فودافون بارك" بإسطنبول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى