رياضة عالمية الاثنين تقارير: بيكيه يربك حسابات برشلونة بعد إصابته أمام إسبانيول

رياضة عالمية الاثنين تقارير: بيكيه يربك حسابات برشلونة بعد إصابته أمام إسبانيول
رياضة عالمية الاثنين تقارير: بيكيه يربك حسابات برشلونة بعد إصابته أمام إسبانيول

تقارير: بيكيه يربك حسابات برشلونة بعد إصابته أمام إسبانيول

الاثنين 05 فبراير 2018 04:08 مساءً كشفت صحيفة "أ س" الإسبانية اليوم الاثنين أن جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، خرج مصابا من مباراة فريقه أمس الأحد أمام مضيفه اسبانيول التي جاءت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيكيه يخضع اليوم لفحوصات طبية وأنه قد يغيب على إثر هذه الإصابة عن مباراتي برشلونة أمام بلنسية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وتشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات أخرى بالدوري الإسباني.

وأثارت إصابة بيكيه قلق الجهاز الفني لبرشلونة بشكل كبير، حيث أنه هناك نقص كبير في عدد المدافعين بين صفوف الفريق في ظل وجود البلجيكي توماس فيرمايلين خارج حسابات المدرب ارنستو فالفيردي نظرا لعدم تعافيه بعد من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وفي ظل الغياب المحتمل لبيكيه والذي ستتحدد مدته بعد انتهاء الفحوصات الطبية، يبدو أن المدافع الكولومبي يري مينا سيحظى خلال الفترة المقبلة بأول فرصة لتمثيل برشلونة في مباراة رسمية وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وتحدث فالفيردي عن المدافع الكولومبي قبل بضعة أيام قائلا: "نحن لسنا في فترة الاستعداد للموسم من أجل إجراء الاختبارات، نمر بمرحلة حرجة في الموسم، ولهذا فإنه سوف يلعب عندما يتعين عليه هذا".

وأشارت "ا س" إلى أنه في الوقت الذي سيتابع فيه فريق برشلونة استعداداته للقاء بلنسية على ملعب الأخير "ماستايا" يوم الخميس المقبل، سيجري بيكيه بعض الاختبارات داخل المدينة الرياضية للنادي الكتالوني للوقوف على طول مدة غيابه عن المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى