الوفد رياضة - مواجهة صعبة بين الجيش وإنبى.. والرجاء يلتقى الداخلية موجز نيوز

الوفد رياضة - مواجهة صعبة بين الجيش وإنبى.. والرجاء يلتقى الداخلية موجز نيوز
الوفد رياضة - مواجهة صعبة بين الجيش وإنبى.. والرجاء يلتقى الداخلية موجز نيوز
مواجهة صعبة بين الجيش وإنبى.. والرجاء يلتقى الداخلية[real_title] مباراة الداخلية والرجاء

تقام اليوم الأحد مباراتان فى الجولة 22 للدورى الممتاز، إلى جانب مباراتى الأهلى مع الاتحاد، والزمالك مع الاتحاد وطنطا.. حيث يلتقى الرجاء مع الداخلية بستاد برج العرب فى الثانية والنصف ظهراً، وطلائع الجيش مع إنبى فى الخامسة مساء بستاد الدفاع الجوى.

فى المباراة الأولى.. يسعى الداخلية بقيادة مديره الفنى علاء عبدالعال للفوز على الرجاء وتأمين موقعه فى المنطقة الدافئة فى وسط الجدول حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 26 نقطة، بينما يتذيل الرجاء الجدول برصيد 12 نقطة، ويهمه تحقيق الفوز لإعادة الأمل فى إمكانية الهروب من شبح الهبوط.

الداخلية تعادل مع المقاصة بهدفين لكل فريق فى الجولة 21

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ويقدم عروضًا لا بأس بها، بينما الرجاء خسر أمام الإنتاج 1-2 ولم يحافظ على تقدمه بهدف فى الشوط الأول.

وتبدو المواجهة الثانية متكافئة بين إنبى وطلائع الجيش نظراً لتقارب مستوى الفريقين، ويحتل إنبى المركز السادس برصيد 32 نقطة، فى حين يتواجد الجيش فى المركز العاشر وله 26 نقطة.

ولا شك أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز اليوم، بعد أن تعادل إنبى مع الزمالك، والجيش مع المصرى بدون أهداف فى الجولة الماضية.

ولم يتأثر إنبى برحيل صلاح محسن إلى الأهلى، وبات يعتمد على عرفة السيد فى قيادة الهجوم بشكل أساسى، بينما يعتمد الجيش على محمد أشرف وصلاح أمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى